الأخبار الرياضية

الأخضر السعودي الأولمبي يواجه شقيقه الكويتي في بطولة الدوحة الودية

يحتضن استاد سحيم بن حمد بنادي قطر في الدوحة، ثاني مباريات منتخب السعودية الاولمبي، والتي تجمعه بشقيقه منتخب الكويت ضمن مباريات اليوم السبت 25 مارس، الثالث من شهر رمضان المعظم، في بطولة الدوحة الأولمبية الودية، ضمن الجولة 2 من بطولة الدوحة الودية تحت 23 سنة.

كانت الجولة الاولى قد شهدت تعادل مثير للأخضر السعودي أمام تايلاند بنتيجة (2-2) على ملعب حمد بن خليفة، في حين استهل المنتخب الكويتي مشواره بانتصار صعب أمام فيرغيستان بهدف نظيف سجله اللاعب (طلال طارق القيسي) على نفس الملعب.

يذكر ان قطر تُنظم بطولة الدوحة الأولمبية بهدف إعداد المنتخبات المشاركة للإستحقاقات المقبلة، وبخاصة التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا، والتي يتحدد من خلالها المتأهل إلى أولمبياد باريس 2024.

البث المباشر لمباراة السعودية ضد الكويت اليوم

ينقل بث مباشر السعودية والكويت، على قنوات ssc السعودية، والكأس القطرية، وقناة أبو ظبي الرياضية، كما يمكنكم متابعة تغطية خاصة عبر صفحات منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الآسيوية.

وتنطلق صافرة بداية مباراة السعودية والكويت، في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة بتوقيت القاهرة، 20:00 بتوقيت جرينتش.

ويشارك في بطولة الدوحة 10 منتخبات أولمبية آسيوية بنظام النقاط من مجموعة واحدة، وهم : قطر، عمان، كوريا الجنوبية، الإمارات، السعودية، العراق، الكويت، تايلاند، فيتنام، قيرغيزستان.

ويلعب كل منتخب في البطولة 3 مباريات فقط؛ وتم تحديد مباريات الجولتين الأولى والثانية من المسابقة، وسيتم تحديد مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة بناءً على الترتيب من الأوليتين.

مقالات ذات صلة