الأخبار الرياضية

تقديم.. أولمبي أسود الرافدين يصطدم بالشمشون الكوري في بطولة الدوحة

أولمبي أسود الرافدين يصطدم بالشمشون الكوري في بطولة الدوحة، ضمن مباريات اليوم السبت 25 مارس، الثالث من شهر رمضان المعظم.

يلتقي منتخب العراق الأولمبي مع منتخب كوريا الجنوبية الأولمبي، على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، ضمن الجولة 2 من بطولة الدوحة الودية تحت 23 سنة.

واستهل المنتخب العراقي تحت 23 سنة مشواره في بطولة الدوحة الودية بفوزٍ عريض على فيتنام بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي 22 مارس، على استاد ثاني بن جاسم، في تمام الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة.

في المقابل، ضرب منتخب كوريا الجنوبية، بقوة هو الآخر وفاز على منتخب عمان بنفس النتيجة 3-0، على استاد ثاني بن جاسم، يوم الأربعاء الماضي 22 مارس، في تمام الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة.

يذكر ان قطر تُنظم بطولة الدوحة الأولمبية بهدف إعداد المنتخبات المشاركة للإستحقاقات المقبلة، وبخاصة التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا، والتي يتحدد من خلالها المتأهل إلى أولمبياد باريس 2024.

البث المباشر لعبة العراق ضد كوريا الجنوبية

ينقل بث مباشر لعبة العراق وكوريا الجنوبية، على قنوات الكأس القطرية، وقناة الرابعة العراقية، كما يمكنكم متابعة تغطية خاصة عبر صفحات منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الآسيوية.

وتنطلق صافرة بداية مباراة لعبة العراق وكوريا الجنوبية، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، 17:30 بتوقيت جرينتش.

ويشارك في بطولة الدوحة 10 منتخبات أولمبية آسيوية بنظام النقاط من مجموعة واحدة، وهم : قطر، عمان، كوريا الجنوبية، الإمارات، السعودية، العراق، الكويت، تايلاند، فيتنام، قيرغيزستان.

ويلعب كل منتخب في البطولة 3 مباريات فقط؛ وتم تحديد مباريات الجولتين الأولى والثانية من المسابقة، وسيتم تحديد مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة بناءً على الترتيب من الأوليتين.