الأخبار الرياضية

الفدائي في ضيافة البحرين ودياً على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة

يستقبل المنتخب البحريني لكرة القدم شقيقه الفلسطيني في مباراة ودية مساء اليوم السبت 25 مارس، الثالث من شهر رمضان المعظم، على على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة استعداداً لاستحقاقات القادمة لعل أبرزها بطولة كأس أمم آسيا.

قدم المنتخب البحريني أداءاً مشرفاً في بطولة كأس الخليج العربي 2022 بعد خروجه من نصف النهائي على يد منتخب سلطنة عًمان بهدف نظيف والذي خسر بعد ذلك في المباراة النهائي أمام منتخب منتخب العراق بركلات الترجيح.

يذكر ان منتخب البحرين ومنتخب فلسطين قد ألتقيا من قبل في 6 مواجهات ودية، فازت البحرين 3 مرات، في حين انتصر الفدائي في مرتين، وتعادلا سلبياً في آخر لقاء جمعهما عام 2018.

كان أول لقاء يجمع بين المنتخبان في عام 2002 ضمن منافسات دورة الألعاب الآسيوية، واكتسح المنتخب البحريني نظيره الفلسطيني بخماسية نظيفة.

البث المباشر لمباراة البحرين ضد فلسطين الودية

تنطلق بداية مباراة البحرين ضد فلسطين مساء اليوم السبت في تمام الساعة 21:30 بتوقيت المنامة ومكة المكرمة، 20:30 بتوقيت القاهرة، 18:30 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر للقاء على قناة البحرين الرياضية بصوت المعلق الرياضي (علي حسن)، كما يمكنكم متابعة تغطية حية لأحداث المباراة عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية.

مقالات ذات صلة