الأخبار الرياضية

عاجل: نجم ريال مدريد وارسنال السابق مسعود أوزيل يعتزل كرة القدم

أعلن نجم نادي ريال مدريد وارسنال ومنتخب ألمانيا السابق “مسعود أوزيل”، اعتزال كرة القدم الاحترافية بعد مشوار حافل بالانجازات والأرقام القياسية لأزيد من 17 عامًا.

وكشف بطل كأس العالم 2014 مع منتخب ألمانيا عن قراره في رسالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي جاء فيها: أهلا بالجميع، بعد دراسة متأنية، أعلن تقاعدي الفوري من كرة القدم الاحترافية.

وتابع: لقد حظيت بامتياز أن أكون لاعب كرة قدم محترف منذ ما يقرب من 17 عامًا وأشعر بالامتنان الشديد لهذه الفرصة. لكن في الأسابيع والأشهر الأخيرة، بعد تعرضنا لبعض الإصابات، أصبح من الواضح أكثر فأكثر أن الوقت قد حان لترك مرحلة كرة القدم الكبيرة.

وزاد نجم ريال مدريد السابق: كانت رحلة رائعة مليئة باللحظات والعواطف التي لا تُنسى. أود أن أشكر أنديتي – شالكه 04 وفيردر بريمن وريال مدريد وآرسنال وفنربخشة وباشاك شهير والمدربين الذين دعموني، بالإضافة إلى زملائي الذين أصبحوا أصدقاء.

وأكمل عازف الليل: يجب أن أتوجه بشكر خاص إلى أفراد عائلتي وأصدقائي المقربين. لقد كانوا جزءًا من رحلتي منذ اليوم الأول وقدموا لي الكثير من الحب والدعم، خلال الأوقات الجيدة والسيئة.

وأردف قائلًا: شكراً لجميع المعجبين الذين أظهروا لي الكثير من الحب بغض النظر عن الظروف وبغض النظر عن النادي الذي كنت أمثله.

وختم أوزيل: الآن، أنا أتطلع إلى كل ما هو أمامي مع زوجتي الجميلة، أمينة، وابنتي الجميلتين، إيدا وإيلا – لكن يمكنك أن تكون على يقين من أنك ستسمع عني من وقت لآخر على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بي، اراك قريبا، مسعود!

مقالات ذات صلة