الأخبار الرياضية

فيديو ملخص الشباب والرائد في دوري روشن السعودي

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة السعودية، فيديو ملخص الشباب والرائد، ضمن مباريات اليوم السبت 18 مارس، في دوري روشن السعودي.

تبدأ مباراة الرائد ضد الشباب ضمن الجولة 21 من دوري روشن للمحترفين، في تمام الساعة 17:30 بتوقيت غرينيتش، 19:30 مصر، 20:30 السعودية.

تنقل مباراة الشباب اليوم أمام الرائد على مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC لحظة بلحظة أثناء مباراة النصر وأبها على مرسول بارك لحساب الجولة ذاتها.

يحتل نادي الشباب المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 43 نقطة بفارق 7 نقاط عن الاتحاد المتصدر بعد الفوز العريض الذي حققه خارج قواعده على نادي الفتح بنتيجة 5/1.

ويأتي نادي النصر السعودي قبل مباراته ضد أبها في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 46 نقطة بفارق ثلاث نقاط فقط عن الشباب الذي يأمل في هدية من أبها للعودة لمضمار المنافسة.

أما نادي الرائد فيحتل المرتبة العاشرة في جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 24 نقطة بفارق الأهداف عن الفيحاء التاسع، وبفارق نقطة واحدة عن الإتفاق الحادي عشر.

تعود آخر مباراة بين الشباب والرائد إلى تاريخ 6 أكتوبر 2022، وانتهت بفوز صعب لنادي الشباب بهدف دون رد سُجل بنيران صديقة للاعب سالم بنهاية الشوط الأول.

ولم يفز فريق الرائد في أي مواجهة من آخر 5 مواجهات له أمام الشباب، واكتفى بتعادل وحيد كان في أكتوبر 2020 بنتيجة 2/2 على ملعبه.

الشباب 2-2 الرائد

استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية

الدوري السعودي روشن – الجولة 21

انتهت

’25 جوليو تافاريس يسجل الهدف الأول للرائد.

’37 الرائد يسجل الهدف الثاناي عبر ألكسندرو ميتريتا.

’58 الشباب يقلص الفارق عبر البولندي كريتشوفياك.

’75 التعادل للشباب سجله أرون سالم بوبندزا.

مركز المباريات

مركز المباريات ، متابعة دائمة لجميع الأحداث الكروية في الدوريات الخمس الكبرى في اوروبا ودوريات الخليج وشمال أفريقيا.

مقالات ذات صلة