الأخبار الرياضية

فيديو ملخص ميلان ضد اودينيزي في الدوري الايطالي

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الإيطالية، فيديو ملخص مباراة ميلان واودينيزي، ضمن مباريات اليوم السبت 18 مارس، في إطار منافسات الجولة 27 من الدوري الايطالي.

تقام مباراة ميلان ومضيفه اودينيزي على ملعب الفريولي، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة و45 دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة، 22:45 بتوقيت مكة المكرمة، 19:45 بتوقيت جرينتش، بإدارة من الحكم “دانييلي دوفيري”.

وينقل بث مباشر مباراة ميلان واودينيزي على قناة أبو ظبي الرياضية AD SPORTS Premium 1 بصوت المعلق الرياضي الإماراتي “محمد الشامسي”، ويمكنكم متابعة تغطية حية عبر منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة الإيطالية.

ميلان يبحث عن الفوز الغائب

فرط ميلان في إعتلاء الوصافة بالجولة الماضية بتعادله مع ساليرنيتانا، بعد تعثر جميع منافسيه، إذ سقط الإنتر في الخسارة أمام سبيزيا، وتعادل لاتسيو مع بولونيا، وخسر روما ضد ساسولو.

وسيبحث ميلان عن تحقيق الانتصار بعد هزيمته امام فيورنتينا وتعادل مع ساليرنيتانا، وسيدخل مواجهة اودينيزي الليلة وهو في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الايطالي، وفي رصيده 48 نقطة من أصل 26 مباراة خاضها حتى الآن.

في المقابل، انتعش اودينيزي بتحقيق الانتصار الغائب منذ 6 جولات، وذلك على حساب إمبولي في الجولة الماضية؛ ورفع رصيده إلى 35 نقطة في المركز 11.

يذكر ان حامل اللقب ميلان واجه اودينيزي في افتتاح الدوري الايطالي هذا الموسم بالجولة الأولى على ملعب سان سيرو، وتمكن من تحقيق الانتصار بنتيجة 4-2.

  • ميلان 1-3 اودينيزي
  • ملعب الفريولي
  • الدوري الايطالي الجولة 27
  • انتهت