الأخبار الرياضية

مارسيل كولر: القطن الكاميروني مميز جدا.. ولاعبو الاهلي لديهم خبرات كافية لتحقيق الفوز

كشف مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، عن صعوبة لقاء القطن الكاميروني، التي تقام مساء الجمعة، بمدينة جاروا ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري ابطال إفريقيا.

وأضاف في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: «نسعى للظهور بشكل جيد في مباراة الغد، ونعلم أن فريق القطن يريد أن يفعل كل شيء من أجل الحصول على الثلاث نقاط، وهو ما يؤكد على صعوبة مباراة الغد».

وواصل: «شاهدت مباريات لفريق القطن مع الفرق الأخرى، والمباراة التي جمعت الفريقين في القاهرة والمؤجلة من الجولة الأولى، والفريق الكاميروني كان جيدا في مبارياته وبشكل عام القطن فريق مميز جدا».

وأكد أن الأهلي يسعى من أجل الفوز غدا أمام القطن، وأنه سبق أن أكد أيضا على أهمية مباراة صن داونز والهلال السوداني، ولكن ذلك لن يأتي على حساب التركيز في مباراة الغد.

وختم المدير الفني للنادي الأهلي حديثه مؤكدا أن لاعبي الاهلي يمتلكون الخبرة الكافية لتحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط واستكمال المشوار في البطولة.

ربيعة»: تعودنا على الصعاب.. وجاهزون لموقعة القطن

قال رامي ربيعة مدافع الاهلي إن تركيز جميع اللاعبين ينصب على مباراة القطن الكاميروني غدا، وأنهم اعتادوا على مواجهة الصعاب، والجميع جاهزون من أجل تقديم كل ما لديهم لتحقيق الفوز».

وأوضح ربيعة: «نعلم أن فريق القطن سيقدم أقصى ما لديه غدا، خاصةً أنه يلعب على ملعبه ووسط جماهيره، ونحن كلاعبين استعدينا جيدا لهذه المواجهة».

وأضاف أن كرة القدم بها كل شيء وأن اللاعبين اعتادوا اللعب من أجل تحقيق البطولات، والفريق كله يعمل بمنتهى الجدية من أجل هذه المهمة.

وأكد ربيعة أن لاعبي الأهلي لديهم الرغبة في تحقيق النقاط الثلاثة غدا، خاصة أن هذه المرحلة صعبة وتحتاج إلى تكاتف الجميع، مشددا على أن اللاعبين بأكملهم على قلب رجل واحد في هذه المرحلة.