الأخبار الرياضية

صدمة جديدة.. الاهلي مهدد بفقدان محمد عبدالمنعم امام القطن الكاميروني

كشف طبيب النادي الاهلي المصري احمد ابو عبلة، عن تفاصيل إصابة محمد عبد المنعم مدافع الفريق الاول لكرة القدم بعد لقاء صن داونز.

وقال الطبيب في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي الاهلي، بأن عبدالمنعم، خضع لبرنامج علاجي مكثف صباح اليوم، بسبب شكواه من آلام في العضلة الضامة عقب مباراة صن داونز التي جمعت الفريقين أمس في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف إن عبد المنعم يخصع لبرنامج علاجي مكثف لتجهيزه لمباراة القطن الكاميروني المقرر لها يوم الجمعة المقبل، في إطار مباريات الجولة الخامسة، مشيرًا إلى أن اللاعب سوف يخضع لاختبار طبي غدًا الإثنين، لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية.

موقف خالد عبدالفتاح من لقاء القطن الكاميروني

في نفس السياق، قال أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الاهلي، إن خالد عبد الفتاح لاعب الفريق جاهز للمشاركة في مباراة القطن الكاميرني، المقرر لها الجمعة، في إطار مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح طبيب النادي الاهلي، أن خالد عبد الفتاح أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي وشارك في التدريبات الجماعية بشكل كامل، وبات جاهزًا للمشاركة في المباريات وفقًا لرؤية الجهاز الفني، بعد أن كان قد عانى خلال الفترة الأخيرة من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

وواصل الفريق تدريباته صباح اليوم دون راحة، استعدادًا لمواجهة القطن الكاميروني المقرر إقامتها الجمعة بمدينة جاروا.

اشتمل المران على تدريبات بدنية وفنية لمجموعة اللاعبين التي لم تشارك في مباراة صن داونز. وانتهى المران بتقسيمة قوية بين اللاعبين، بعد أن استمر لما يقرب من ٩٠ دقيقة، فيما أدت مجموعة اللاعبين التي شاركت أمام صن داونز تدريبات في الجيم تجنبًا للإجهاد.