الأخبار الرياضية

مدرب مانشستر يونايتد يكشف خطط سوق الانتقالات بعد فضيحة ليفربول

واجه المدرب الهولندي إريك تن هاج، مدرب مانشستر يونايتد، تساؤلات حول ما إذا كانت خطط سوق الانتقالات الصيفية للنادي قد تغيرت بعد الهزيمة الفاضحة الأسبوع الماضي على يد ليفربول.

واستسلم الشياطين الحمر لأسوأ هزيمة على الإطلاق في الدوري الإنجليزي يوم الأحد الماضي، حيث سقطوا بنتيجة 7/0 أمام أكبر منافسيهم في يوم رائع لزملاء محمد صلاح على ملعب آنفيلد روود.

وكشف رجال يورجن كلوب كل نقاط ضعف مان يونايتد بشكل صارخ، لكنهم ردوا بطريقة عصرية بالفوز 4/1 على أرضهم أمام ريال بيتيس في ذهاب دور الستة عشر في الدوري الأوروبي يوم الخميس.

وفي حديثه بعد هذا الفوز، سُئل تين هاج عما إذا كانت خططه لإتمام صفقات جديدة هذا الصيف قد تغيرت بسبب التأثير الزلزالي للخسارة أمام ليفربول.

وأجاب تين هاج: لا، لا يمكن تغييرها بعد مباراة واحدة. هناك عملية مستمرة وهي جارية بالفعل. التركيز الرئيسي في الوقت الحالي هو مباراة تلو الأخرى. المباراة التالية هي دائما الأكثر أهمية وهي ساوثهامبتون يوم الأحد.

وأضاف: نهاية الموسم ستكون أصعب على كل فريق لأن الضغط سيكون أكبر للانتهاء في القمة أو الفوز بالألقاب. لذا فأنت بحاجة إلى الشخصية والعزيمة والمرونة وفريق ذو شخصيات.

وأكمل مدرب أياكس أمستردام السابق: أعتقد أننا أظهرنا بالفعل عدة مرات هذا الموسم أن هذا الفريق يمكن أن يتعامل مع النكسات. بيتيس هو الجزء الأول ويجب أن يكون ساوثهامبتون واحدًا آخر، لكني أعتقد أنه مع هذا الفريق يمكننا الاعتماد عليهم.

وختم بالقول: نحن لا ننظر إلى أكتافنا. علينا أن نركز على عمليتنا وما يفعله الآخرون ليس لنا. علينا تحسين لعبتنا وعلى كل لاعب تحسين مستواه.