الأخبار الرياضية

ملخص مقابلة البقلاوة ومستقبل سليمان الدوري التونسي

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة التونسية ملخص مباراة الملعب التونسي ومستقبل سليمان، ضمن مباريات اليوم الأحد 12 مارس، في إطار منافسات مجموعة تفادي الهبوط من الدوري التونسي.

يحل الملعب التونسي ضيفًا على مستقبل سليمان في ملعب سليمان، ضمن منافسات الجولة الأولى لمجموعة تفادي الهبوط من الدوري التونسي للمحترفين 2022/2023؛ والتي تشهد مواجهيتن في نفس التوقيت بين النادي البنرزتي وسيدي بوزيد، وأمل سوسة ونجم المتلوي.

وتخوض الأندية من المركز الخامس إلى السابع بجدول مجموعات الدوري التونسي مباريات تفادي الهبوط في مجموعة واحدة تضم 6 أندية؛ وتنقل بشكل حصري على منصة Diwan Sport live.

وهبط هلال الشابة ومستقبل الرجيش إلى دوري الدرجة الثانية بشكل تلقائي لاحتلال الفريقين المركز الأخير (الثامن) في المجموعتين.

بينما انضم من المجموعة الأولى إلى مجموعة تفادي الهبوط الملعب التونسي، النادي البنزرتي، أمل حمام سوسة؛ اما المجموعة الثانية انضم منها: نجم المتلوي، مستقبل سليمان، أولمبيك سيدي بوزريد.

ويدخل كل من الملعب التونسي ونجم المتلوي منافسات هذه المجموعة وفي رصيد كل فريق 4 نقاط كحافز بعد احتلالهما لمراكز متقدمة في دور مجموعات المرحلة الأولى، بينما حصل البنزرتي ومستقبل سليمان على نقطتين، وأمل حمام سوسة وسيدي بوزيد دون أي نقاط.

البث المباشر لمباراة الملعب التونسي ضد مستقبل سليمان

ينطلق البث المباشر لمباراة الملعب التونسي ضد مستقبل سليمان على منصة ديوان Sport في تمام الساعة 13:30 بتوقيت غرينيتش، الثانية والنصف ظهراً بتوقيت تونس، 15:30 القاهرة، 16:30 السعودية.

وتنقل المقابلة بشكل حصري عبر منصة ديوان سبورت مباشر، بالاضافة إلى منصة ميركاتو داي بالاشتراك مع موقع يلا شوت مباشر.

الجدير بالذكر ان الملعب التونسي ومستقبل سليمان تواجها في 4 مناسبات سابقة بالدوري التونسي الرابطة المحترفة، فاز الملعب التونسي مرتين، مقابل مرة لمستقبل سليمان، وسيطر التعادل على مباراة واحدة.

بينما كانت آخر مباراة بين الفريقين بشكل عام، في دور الـ32 من كأس تونس نسخة صالح بن يوسف 2020/2021، وفاز مستقبل سليمان بهدفين مقابل هدف واحد.

الملعب التونسي 3-0 مستقبل سليمان

ملعب سليمان

الدوري التونسي للمحترفين – مجموعة تفادي الهبوط

انتهت