الأخبار الرياضية

فياريال يرتدي قميص المئوية أمام ريال بيتيس في الدوري الإسباني

يخوض نادي فياريال مباراته القادمة في الجولة 25 من الدوري الإسباني أمام ريال بيتيس بقميص المئوية الذي صُمم خصيصاً من أجل احتفالات النادي بمرور 100 سنة على تأسيسه في شهر مارس من عام 1923.

وأقام فياريال حفلاً صاخباً ليلة الجمعة على أرضية ملعبه إل مدريغال، لا سيراميكا حالياً، لإحياء الذكرى الـ 100 على تأسيس النادي، قبل أن يقرر خوض المباراة القادمة بقميص استثنائي، ذو تصميم كلاسيكي، يعكس ذكريات النادي القديمة.

وقال الموقع الرسمي لنادي فياريال إن الفريق سيرتدي القميص الأصفر التذكاري، وأطلق عليه اسم: قميص CentenariGroguet، وذلك في مباراة ريال بيتيس على ملعب إل مدريغال، يوم الأحد 12 مارس، في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت وسط أوروبا.

وأوضح بيان فياريال “صمم النادي قميصاً رسمياً للذكرى المئوية للاحتفال بمرور 100 سنة على تأسيس الغواصة الصفراء. القميص تم إنتاجه بالتعاون مع شركة Joma، وهو مستوحى من أول قميص ارتداه فياريال بعد الصعود إلى دوري الدرجة الأولى (الممتاز) في نهاية التسعينيات”.

وأضاف “حافظ النادي على اللون الأصفر باعتباره أكثر الألوان التي تُميز النادي، مصحوباً بتفاصيل زرقاء مُتباينة على الأكمام والرقبة”.

ويتميز الجزء الخلفي من عنق القميص بطبعة لغواصة عليها شعار نادي فياريال، ونقش للذكرى المئوية، ويتميز الجزء الداخلي للقميص من الياقة بطبعة أخرى بنفس النغمة مع عرض لمراحل تطور شعارات النادي المختلفة حتى الآن.

تم تطريز شعار نادي فياريال على مُقدمة القميص لإضفاء لمسة إضافية من الأناقة على القميص المئوي.

ما سعر قميص فياريال التذكاري؟

كشفت الإدارة عن هذا القميص للمرة الأولى في 19 ديسمبر 2022 في حفل تدشين المهرجان المئوي للنادي، وشارك اللاعب مانو تريجويروس، وإيريني ميجويليز في الحملة الأولى.

وحدد قسم التسويق التابع لفياريال سعر اقتناء هذا القميص التذكاري، حيث يمكن طلبه عبر موقع فياريال الرسمي مقابل 69.90 يورو، كما سيتواجد في متاجر فياريال الرسمية.

جدير بالذكر دعوة إدارة نادي فياريال لأبرز الأساطير الذين تألقوا مع الفريق في بداية الألفية الجديدة، وفي مقدمتهم النجم الأرجنتيني خوان رومان ريكيلمي، والهداف الأوروغوياني دييغو فورلان، والظهير الأيسر الأرجنتيني خوان بابلو سورين، وذلك من أجل المشاركة في مباراة احتفالية بين أساطير فياريال وأساطير منتخب إسبانيا، الموافق 25 مارس 2023، على ملعب لا سيراميكا (إل مدريغال سابقاً).

مقالات ذات صلة