الأخبار الرياضية

سقوط الأندلس يزيد شكوك ريال مدريد حول مستقبل كارلو انشيلوتي

ساهم سقوط ريال مدريد في الأندلس ضد ريال بيتيس برسم الجولة 24 من الليجا الإسبانية في زيادة الشكوك حول مستقبل كارلو أنشيلوتي في النادي الملكي.

وتعثر ريال مدريد بالتعادل السلبي ضد ريال بيتيس في الليجا الإسبانية ليصبح الفارق بين حامل اللقب والمتصدر برشلونة 9 نقاط كاملة في الصراع نحو لقب الدوري الاسباني 2022-2023.

ويأتي تعثر ريال مدريد أمام حامل لقب كأس ملك إسبانيا أيام قليلة على الهزيمة أمام برشلونة في سانتياجو بيرنابيو بهدف نظيف برسم ذهاب نصف نهائي كأس الملك.

ولم يكتفي فريق كارلو أنشيلوتي في السقوط مجددًا ضد برشلونة – خسر نهائي كأس السوبر الاسباني مطلع العام 2023 في السعودية 1/3)، بل فشل زملاء كريم بنزيمة في التسديد على مرمى تير شتيجن طيلة 90 دقيقة في حدث نادر الحدوث.

أمام النتائج المخيبة للآمال في البطولات المحلية، ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي بات على أبواب الرحيل من النادي الملكي نهاية الموسم، ليتكرر سيناريو 2015 مع مدرب نابولي وبايرن ميونيخ السابق.

جدير بالذكر تحقيق كارلو أنشيلوتي لبطولة الدوري الاسباني، ودوري أبطال أوروبا 2022 وكأس العالم للأندية في المغرب، والسوبر الأوروبي والاسباني خلال فترته الثانية مع ريال مدريد.