الأخبار الرياضية

تقديم.. الهلال يستقبل القطن في مجموعات دوري أبطال أفريقيا

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية مباراة الهلال السوداني والقطن الكاميروني، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 7 مارس، في إطار منافسات دور مجموعات (16) دوري أبطال أفريقيا.

يتجدد اللقاء بين الهلال والقطن ولكن هذه المرة في السودان على ملعب الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات الجولة 4 للمجموعة الثانية من دوري أبطال أفريقيا 2022/2023، والتي تضم ايضًا الاهلي المصري وصن داونز الجنوب أفريقي.

وسيسعى الهلال إلى تحقيق الانتصار الثالث تواليًا في مجموعات دوري أبطال أفريقيا لأول مرة في تاريخه، بعدما عوض خسارته في الجولة الأولى بأفضل طريقة ممكنة، فاز على الاهلي في الخرطوم، ثم القطن في الكاميرون.

ويتصدر صن داونز ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من 3 مباريات، ويأتي الهلال في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، مقابل 4 نقاط للنادي الاهلي، في حين بقي رصيد القطن خاليًا من النقاط.

تنطلق صافرة بداية مباراة الهلال والقطن من الحكم المغربي “رضوان جيد”، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، 13:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر مباراة الهلال والقطن على قناة بي إن سبورتس 4، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء على منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة الأفريقية.

الهلال 2-0 القطن

ملعب الجوهرة الزرقاء – السودان

دوري أبطال أفريقيا (المجموعة B – الجولة 4)

انتهت

تشكيلة الهلال السوداني الاساسية اليوم : علي أبو عشرين، إيمورو إبراهيم، محمد أحمد إرنق، عثمان ضيوف، أطهر الطاهر، والي الدين خضر، أبو عاقلة عبد الله، ديفيد أباجنا، لامين جارجو، محمد عبد الرحمن، ليليبو ماكابي.

تشكيلة القطن الاساسية اليوم : جادن اللمبتنان، دامان، مالوني جونيور، مامادو، إينو، نجوني علي، آبا، كاسالي، إيبودجي، واسو، مورسو.

مقالات ذات صلة