الأخبار الرياضية

محمد شريف يرحل عن الاهلي نهاية الموسم

يرغب محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، في خوض تجربة احترافية خارج مصر سواء في الخليج أو أحد الأندية الأوروبية، عقب ختام الموسم الجاري، في ظل الانتقادات التي تعرض لها مؤخرًا.

وكشفت مصادر مقربة من شريف، بأن اللاعب يريد خوض تحدٍ جديد خارج الدوري المصري، علاوة على أنه تلقى عدة عروض خلال شهر يناير الماضي من أجل الانتقال للخليج، لكن إدارة الاهلي رفضت وقررت الإبقاء عليه لنهاية الموسم في ظل وجود أزمة هجومية.

وتلقى محمد شريف عرضين خلال شهر يناير الماضي من فريقي الوصل الاماراتي والخليج السعودي، على سبيل الإعارة من الاهلي حتى نهاية الموسم الجاري، لكن كل العروض قُوبلت بالرفض من جانب الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

ويرى مهاجم الاهلي انه كان هدافًا للدوري المصري في الموسم قبل الماضي، كما كان له دورًا في تتويج الأهلي بالبطولات القارية، لذلك يريد تحسين وضعه المالي، وقبول أحد العروض الخارجية، كما أنه تعرض للعديد من الضغوط والانتقادات بشكل غريب في الفترة الأخيرة.

ويدرس محمد شريف اتخاذ خطوة الرحيل بالاتفاق مع إدارة النادي الاهلي، خصوصًا في ظل العروض المُغرية التي يتلقاها من الخليج ويريد تأمين مستقبله ماليًا.

افشة قد يخرج هو الآخر معارا من الاهلي

كما يُفكر محمد مجدي أفشة صانع العاب النادي الاهلي في اتخاذ نفس خطوة محمد شريف والرحيل إلى أي نادٍ آخر في الخليج، حيث كان هدفا لنادي الباطن السعودي وسيفاس التركي.

أفشة لم ينل إعجاب مارسيل كولر المدير الفني للاهلي بشكل واضح، وكان محل انتقادات جماهيرية كبيرة خلال الموسم الجاري.

وقد تسمح إدارة الاهلي برحيل افشة في حالة التعاقد مع محمد رضا بوبو لاعب فريق فيوتشر، والذي يريد أيضا ارتداء الفانلة الحمراء في الموسم الجديد بعدما حصل على وعد من إدارة ناديه بالموافقة على رحيله للأهلي.

مقالات ذات صلة