الأخبار الرياضية

تحديث: عدد أهداف محمد صلاح في مانشستر يونايتد

تعرف مع ميركاتو داي لأخبار الرياضة الإنجليزية على عدد أهداف محمد صلاح في تاريخ مواجهات كلاسيكو انجلترا بين ليفربول ومانشستر يونايتد، بعد مباراة اليوم 5 مارس في الجولة 26 من الدوري الانجليزي الممتاز.

سجل النجم المصري محمد صلاح ثنائية في مرمى مانشستر يونايتد في مباراة اليوم ليصبح الهداف التاريخي لنادي ليفربول في بطولة البريميرليج برصيد 129 هدفاً بفارق هدف عن روبي فاولر.

ونجح محمد صلاح في بلوغ مرمى الشياطين الحمر في الدقيقتين 66 و83 من الشوط الثاني في المباراة المقامة بعد عصر اليوم الأحد على ملعب أنفيلد روود برسم الجولة 26 من الدوري الإنجليزي.

عدد أهداف محمد صلاح في الدوري الانجليزي بعد ثنائيته في مان يونايتد ٢٠٢٣

ورفع الفرعون المصري رصيده من الأهداف إلى 129 هدفًا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، كأكثر لاعبي الريدز تسجيلا للأهداف في تاريخ البريميرليج.

ما عدد اهداف محمد صلاح في مانشستر يونايتد؟

انفرد صلاح برقم قياسي مميز كونه أكثر من سجل في شباك مانشستر يونايتد بـ 12 اهداف، ليتعادل مع نجم مانشستر سيتي سيرخيو أجويرو وأسطورة آرسنال تيري هنري.

بالإضافة إلى ذلك، أصبح الفرعون المصري أول لاعب يسجل في 6 مباريات متتالية من ديربي انجلترا بين ليفربول ومانشستر يونايتد في تاريخ مواجهات الفريقين.

جدير بالذكر تفوق ليفربول على مانشستر يونايتد على ملعب أنفيلد روود بسباعية مدوية في مباراة اليوم برسم الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.