الأخبار الرياضية

قمة لا تقبل القسمة على اثنين بين النشامى والخناجر بكأس آسيا للشباب

يصطدم منتخب الخناجر العماني للشباب بنظيره الاردني في مباراة صعبة بعد ان تضاءلت فرصه في التأهل لربع النهائي، لن تقبل القسمة على اثنين على ملعب لوكوموتيف بطقشند ضمن الجولة الثالثة والاخيرة من منافسات المجموعة الثالثة، وبذات المجموعة تلتقى كوريا الجنوبية وطاجيكستان.

ولا زالت المنافسة مفتوحة في المجموعة، حيث يحتاج منتخب الأردن لتحقيق الفوز في هذه المباراة، بانتظار نتيجة مباراة كوريا الجنوبية وطاجيكستان، في حين يحتاج المنتخب العماني للفوز بفارق أكثر من هدفين وانتظار خسارة طاجيكستان أمام كوريا الجنوبية.

ويسعى النشامى الى تحقيق الفوز من أجل إحياء فرصه في التأهل الى الدور المقبل بالأضافة الى التأهل الى كأس العالم حيث يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة بـ 3 نقاط من انتصار على طاجيكستان في الجولة الاولى ثم الخسارة بالجولة الثانية امام كوريا الجنوبية.

في المقابل تلقى منتخب عمان هزيمة ثقيلة بالجولة الاولى امام كوريا الجنوبية برباعية نظيفة، قبل الخسارة في الجولة الثانية امام طاجيكستان بهدف ليتذيل المجموعة بدون نقاط.

متى موعد مباراة عمان والاردن في كأس آسيا للشباب؟

يحين موعد مباراة عمان والاردن في الجولة الثالثة من مجموعات كأس أمم آسيا للشباب يوم الاربعاء الموافق 8 مارس الجاري.

وتنطلق بداية اللقاء في تمام الساعة 16:00 بتوقيت سلطنة عُمان، 14:00 بتوقيت مصر، 15:00 بتوقيت السعودية، 12:00 بتوقيت جرينتش.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة عمان والاردن في كأس آسيا للشباب؟

ينقل بث مباشر مباراة عمان والاردن عبر قناة الكأس القطرية nine HD بالأضافة الى القناة الرابعة سبورت العراقية، وتنقل احداث البطولة عبر قناة beIN Sports AFC HD.

كما يمكنكم متابعة تغطية خاصة عبر منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة العُمانية، بعدما فشلت منصة ديوان سبورت مباشر في الحصول على حقوق نقل البطولة.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي الذي تقام مبارياته يومي 11 و12 مارس، ويشار إلى أن المنتخبات الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى في البطولة تتأهل إلى كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً 2023 في إندونيسيا.

مقالات ذات صلة