الأخبار الرياضية

تشكيلة ليفربول ومانشستر يونايتد الأساسية في الدوري الإنجليزي

تعرف على تشكيلة ليفربول ومانشستر يونايتد الأساسية في مباراة اليوم الأحد الموافق 5-3-2023، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنتظر أجواء آنفيلد الصاخبة الترحيب بالخصمين القدامى ليفربول ومانشستر يونايتد بعد ظهر اليوم الأحد – تجدد المواجهة العدائية مع تداعيات كبيرة على لقب البريميرليج والمراكز الأربعة الأولى.

ويقود مباراة اليوم بين الريدز والشياطين الحمر الحكم الانجليزي أندي مادلي بداية من الساعة 16:30 بتوقيت جرينتش، 18:30 بتوقيت مصر، 19:30 بتوقيت السعودية.

ويدخل كلا العملاقين المواجهة بمعنويات عالية، حيث تغلب الريدز على ولفرهامبتون واندرارز 2/0 في الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما عاد رجال إريك تين هاج من الخلف ليهزموا وست هام يونايتد 1/3 في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز مانشستر يونايتد بهدفين لهدف على ليفربول على ملعب أولد ترافورد شهر أغسطس الماضي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من البريميرليج.

تشكيلات الفرق: مباراة ليفربول – مان يونايتد

لا ينبغي أن تحدث مفاجآت فيما يتعلق بحالة إصابات ليفربول اليوم، حيث من المقرر أن يغيب كل من تياجو ألكانتارا ولويس دياز وجو جوميز وكالفين رامزي، في حين أن ضربة نابي كيتا ستحتاج إلى تقييم.

ولدى مان يونايتد العديد من الغائبين المؤكدين أيضًا، من قبيل أنتوني مارسيال ودوني فان دي بيك وكريستيان إريكسن، بينما لا يزال ماسون جرينوود لا يُنظر فيه للعودة إلى أنشطة الفريق الأول أيضًا.

كما لم يشارك جادون سانشو ولوك شاو في الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي على وست هام، لكن لا ينبغي أن يغيب الثنائي عن الملاعب لفترة طويلة.

تشكيلة ليفربول الأساسية اليوم: أليسون بيكر؛ ألكسندر أرنولد، ابراهيما كوناتي، فان دايك، اندرو روبرتسون؛ جوردان هندرسون، فابينيو، هارفي ايليوت؛ محمد صلاح، كودي جاكبو، داروين نونيز.

التشكيلة الأساسية لمانشستر يونايتد اليوم: دافيد دي خيا؛ ديوجو دالوت، رافائيل فاران، ليساندرو مارتينيز، لوك شاو؛ كارلوس كاسيميرو، فريد؛ أنتوني، برونو فرنانديز، ماركوس راشفورد؛ فوتر فيجهورست.

مقالات ذات صلة