الأخبار الرياضية

فيديو.. طاجيكستان تكسر الخناجر العُمانية بهدف في كأس أمم آسيا للشباب

كسر منتخب طاجيكستان الخناجر العمانية بهدف دون رد في كأس أمم آسيا للشباب عصر اليوم الاحد الموافق 5 مارس على ستاد لوكوموتيف في طشقند، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة.

بدأت مقابلة منتخب عمان لكرة القدم تحت 20 سنة أمام منتخب طاجيكستان في تمام الساعة 16:00 بتوقيت سلطنة عُمان، 14:00 بتوقيت مصر، 15:00 بتوقيت السعودية، 12:00 بتوقيت جرينتش.

كانت الجولة الأولى شهدت فوز الأردن على طاجيكستان 2-0، في المقابل تعرض المنتخب العماني لهزيمة ثقيلة امام كوريا الجنوبية (صفر-4).

وسعى منتخب عُمان للشباب لتعويض خسارة الجولة الأولى عندما يتقابل مع طاجيكستان في مباراة الفرصة الأخيرة، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة، وفي المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يلتقى منتخب الأردن مع كوريا الجنوبية على ستاد جار.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، علمًا بأن المنتخبات الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى في البطولة تتأهل إلى كأس العالم للشباب تحت 20 سنة المقرر في إندونيسيا الصيف المقبل.

ونقل بث مباشر مباراة عمان وطاجيكستان عبر قناة الكأس القطرية nine HD بالأضافة الى القناة الرابعة سبورت العراقية، ونقلت احداث البطولة عبر قناة beIN Sports AFC HD. كما يمكنكم متابعة تغطية خاصة عبر منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة السعودية.

عمان 0-1 طاجيكستان

ملعب لوكوموتيف – طقشند

كأس أمم آسيا تحت 20 سنة – الجولة 2 – المجموعة 3

انتهت

تشكيلة منتخب عمان اليوم: صالح زايد – عبد الله العفيفي – سليمان العبديلي – كريم أيمن النبهاني – عبد الله تركي – محمد بايت – بدر سلطان المرزوق – عهد الماشيخي – إبراهيم خالد السوالمي – سعيد الأرامي مأمون – علي بلوشي.

مقالات ذات صلة