الأخبار الرياضية

ملخص مباراة السيب وظفار في الدوري العماني عمانتل

تقدم لكم منصة ميركاتو داي اخبار الرياضية العمانية ملخص مباراة السيب وظفار، ضمن مباريات اليوم الجمعة 3 مارس، في إطار منافسات الدوري العماني.

يستقبل نادي ظفار نظيره السيب على ستاد السعادة الرياضي في إطار منافسات الجولة 17 من الدوري العماني، والتي سيسعى خلالها الفريقان لفض شراكتهما على المركز الرابع وتقليص الفارق مع المتصدر النهضة لـ9 نقاط.

يدخل الزعيم السيباوي اللقاء في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري عمانتل للمحترفين برصيد 26 نقطة، متفوقاً على مضيفه ظفار خامس الترتيب بفارق الاهداف.

كان السيب قد حقق انتصاره السادس في المسابقة المحلية بالجولة الماضية خارجه ملعبه أمام نادي صور (1-صفر)، كما فاز ظفار على ملعب البشاير بثنائية نظيفة بذات الجولة.

يذكر ان مواجهة الذهاب بين الفريقان في دوري عمانتل للمحترفين قد شهدت فوز نادي ظفار بهدف دون مقابل خلال المباراة التي اقيمت على ستاد السيب الرياضي يوم 11 سبتمبر العام الماضي.

تنطلق صافرة بداية لقاء السيب ضد ظفار بداية من الساعة 17:45 بتوقيت سلظنة عُمان، 15:45 بتوقيت مصر، 16:45 بتوقيت السعودية، 13:45 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر لمباراة السيب وظفار على القناة العمانية الرياضية، كما يمكنكم متابعة تغطية حية لأحداث اللقاء عبر منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة العُمانية.

السيب 1-0 ظفار

ملعب نادي ظفار

الدوري العماني – الجولة 17

انتهت

مقالات ذات صلة