الأخبار الرياضية

ملخص مباراة الاردن وطاجيكستان في كأس أمم آسيا تحت 20 عاماً

تقدم لكم منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة العربية، ملخص مباراة الاردن ضد طاجيكستان. ضمن مباريات اليوم الخميس 2 مارس في دور مجموعات بطولة كأس أمم آسيا تحت 20 عاماً.

بدأت مباراة الاردن وطاجيكستان عند الساعة 12:00 بتوقيت جرينيتش، 14:00 القاهرة، الثالثة عصراً بتوقيت السعودية. وتنقل المقابلة على شاشة قنوات بين سبورت القطرية ويوتيوب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

يتنافس المنتخب الاردني تحت 20 عاماً في المجموعة الثالثة بكأس أمم آسيا 2023 المقامة حالياً على الأراضي الأوزبكية.

تصدر المنتخب الكوري الجنوبي هذه المجموعة بعد فوزه المريح برباعية على منتخب عُمان. في اللقاء الذي أقيم صباح اليوم على ملعب جار بمدينة طقشند.

وقبل مباراة اليوم بين الاردن وطاجيكستان على ملعب لوكوموتيف في ولاية طشقند، تعرض منتخب طاجيكستان لخسارتين متتاليتين أمام سوريا “ودياً”، بينما فاز المنتخب الأردني على قيرغستان وأوزبكستان يومي 31 يناير و4 فبراير – على الترتيب – الأمر الذي وضعه ضمن المرشحين الأوائل لنيل لقب البطولة أو التأهل على أقل تقدير إلى كأس العالم للشباب في اندونيسيا.

ويتأهل إلى كأس العالم للشباب 2023 أربعة منتخبات آسيوية من خلال كأس أمم آسيا للشباب، البطل والوصيف والفائز بالميدالية البرونزية ووصيفه، وستقام نهائيات مونديال الشباب بين مايو ويونيو القادمين.

الأردن 2-0 طاجيكستان

كأس أمم آسيا تحت 20 عاماً – الجولة 1 – المجموعة 3

انتهت