الأخبار الرياضية

ملخص مباراة الفيحاء وأبها اليوم في دوري روشن السعودي

تقدم لكم مصنة ميركاتو داي اخبار الرياضة العربية ملخص مباراة الفيحاء وأبها اليوم الخميس الثاني من مارس 2023، في دوري روشن السعودي.

يستضيف الفيحاء نظيره أبها على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في إطار منافسات الجولة 19 من الدوري السعودي في مواجهة سيسعى من خلالها الفريقان الى استعادة نغمة الانتصارات في المسابقة.

يدخل أصحاب الضيافة نادي الفيحاء اللقاء بعد تعادلين خارج الديار امام ضمك (1-1) ثم امام التعاون بنفس النتيجة، ويقبع البرتقالي في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 20 نقطة.

في المقابل يُعاني زعيم الجنوب نادي أبها بآخر 3 جولات حيث تعرض لثلاث هزائم امام كلاً من الرائد (1-3) ثم امام الشباب (صفر-2) وأخيراً امام الوحدة (1-2)، ويتواجد في المركز التاسع بجدول الترتيب برصيد 22 نقطة بنفس رصيد ضمك السابع بفارق الاهداف.

تنطلق مواجهة الفيحاء ضد ابها في تمام الساعة 16:00 بتوقيت السعودية، 15:00 بتوقيت مصر، 13:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر للقاء على قناة SSC EXTRA HD 1 بصوت المعلق الرياضي (خالد المديفر)، كما يمكنكم متابعة تغطية حية لاحداث المباراة عبر منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة السعودية.

كان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل الايجابي (1-1) تقدم (صالح العمري) لأبها في الدقيقة 65، قبل أن يتعادل الفيحاء في الدقيقة 87 عن طريق (أنطوني نواكايمي).

الفيحاء 2-0 أبها

دوري روشن – الجولة 19

ملعب مدينة المجمعة الرياضية

انتهت

مقالات ذات صلة