الأخبار الرياضية

ملخص مباراة الاهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري

تقدم لكم منصة ميركاتو داي اخبار الرياضية المصرية ملخص مباراة الاهلي والداخلية، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 28 فبراير، في الدوري المصري الممتاز.

يستضيف الاهلي نظيره نادي الداخلية على استاد السلام، في إطار منافسات الجولة 20 من الدوري المصري الممتاز 2022/2023، بإدارة من الحكم المصري محمد معروف.

وتعتبر مواجهة الاهلي لفريق الداخلية هو الظهور الثاني له في المسابقة بعد فترة غياب طويلة لإرتباطه بالمشاركة في كأس العالم للأندية؛ حيث لعب امام اسوان في الجولة الماضية يوم 21 فبراير، وتمكن من تحقيق الفوز بنتيجة 3-0.

وتعادل الاهلي امام صن داونز يوم السبت الماضي على استاد السلام بنتيجة 2-2، ليحصد أول نقطة في ثاني مباراة له بدور مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2022/2023، بعد الخسارة امام الهلال في الجولة الثانية علمًا بأنه يمتلك مباراة مؤجلة امام القطن.

وعلى الرغم من الغياب الطويل للأهلي عن المنافسة المحلية إلا انه مازال في صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 40 نقطة من أصل 16 مباراة خاضها، وبفارق نقطتين عن الثاني بيراميدز والثالث فيوتشر اللذان لعبا 3 مباريات زائدة.

وفاز الاهلي على الداخلية الذي يتواجد حاليًا في المركز 15 برصيد 16 نقطة، في الدور الأول بنتيجة 4-1، في إطار منافسات الجولة الثالثة.

وتنطلق صافر بداية مباراة الاهلي والداخلية اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، 17:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر الاهلي والداخلية على قناة أون تايم سبورتس ON Time Sports 1 HD بصوت المعلق “محمد الكواليني”، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء على منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة المصرية.

الاهلي 1-1 الداخلية

استاد السلام

الدوري المصري – الجولة 20

انتهت

تشكيلة الاهلي الاساسية اليوم: محمد الشناوي – رامي ربيعة – ياسر ابراهيم – محمد أشرف – محمد هاني – مروان عطية – حمدي فتحي – احمد القندوسي – طاهر محمد طاهر – بيرسي تاو – كهربا.

بعد نهاية الشوط الاول بالتعادل السلبي، افتتح (محمود كهربا) اهداف المباراة في الدقيقة 71، قبل ان يتعادل النيجيري (رشيد أحمد) للداخلية في الدقيقة 90، وشهدت الدقيقة 80 طرد لاعب الداخلية (احمد عبد الرسول).

مقالات ذات صلة