الأخبار الرياضية

ملخص مباراة يوفنتوس وتورينو في الدوري الايطالي

تقدم لكم منصة ميركاتو داي اخبار الرياضية الإيطالية ملخص مباراة يوفنتوس وتورينو، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 28 فبراير، في إطار منافسات الجولة 24 من الدوري الايطالي.

تقام مباراة يوفنتوس وتورينو على ملعب أليانز ستاديوم، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة و45 دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة، 22:45 بتوقيت مكة المكرمة، 19:45 بتوقيت جرينتش، بإدارة من الحكم دانيلي شيفي.

يطمح اليوفي في تحقيق الانتصار الرابع تواليًا في السيري آ، والاقتراب مجددًا من المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، بعدما تم خصم 15 نقطة من رصيده بسبب صفقات مشبوهة وتلاعبات مالية.

ويتواجد يوفنتوس في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الايطالي وفي رصيده 32 نقطة من أصل 23 مباراة خاضها، وبفارق 3 نقاط عن السابع بولونيا (لعب 24)، و9 نقاط عن السادس اتلانتا الذي خسر امام ميلان لحساب الجولة الحالية.

وما سيزيد الديربي إثارة ومتعة الليلة ان فريق تورينو يتواجد خلف يوفنتوس مباشرة بجدول الترتيب، حيث يحتل المركز التاسع برصيد 32 نقطة علمًا بأن المعلق “حاتم عبدالسلام” هو من سيتولى التعليق على المباراة على قناة قناة أبو ظبي الرياضية AD SPORTS Premium 1.

كما يمكنكم متابعة تغطية حية لديربي تورينو عبر منصة ميركاتو داي اخبار الرياضية الإيطالية.

يذكر ان تورينو فشل في تحقيق الانتصار على يوفنتوس في آخر 5 مباريات جمعتهما في السيري آ (خسر 3، وتعادل مرتين).

يوفنتوس 4-2 تورينو

انتهت

مقالات ذات صلة