الأخبار الرياضية

ملخص مباراة النادي الافريقي ومنزل بورقيبة في كأس تونس

تقدم لكم منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة التونسية ملخص مباراة النادي الافريقي ومنزل بورقيبة، ضمن مباريات اليوم الأحد 26-2-2023، في إطار منافسات ربع نهائي كأس تونس نسخة الهادي شاكر.

تقام مباراة النادي الافريقي والفريق الناشط في رابطة الهواة المستوى الثاني “منزل بورقيبة” على ملعب عزيز جاب الله في مدينة منزل بورقيبة، بإدارة من الحكم التونسي اسامة بن اسحاق.

وتبدء مواجهة النادي الافريقي ومنزل بورقيبة، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت تونس، الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، 12:30 بتوقيت جرينتش.

وتُلعب في نفس التوقيت مباراتين ضمن منافسات ربع نهائي كأس تونس، حيث يلتقي الصفاقسي مع الأولمبي الباجي على ملعب الطيب المهيري، في حين يواجه الملعب التونسي نظيره نجم المتلوي في ملعب هادي النيفر؛ بينما تقام آخر المواجهات بين الترجي والبنزرتي يوم 5 مارس.

النادي الافريقي ومنزل بورقيبة على ديوان سبورت

وينقل بث مباشر النادي الافريقي ومنزل بورقيبة على منصة ديوان سبورت Diwan sport، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء على منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة التونسية.

وحصلت منصة ديوان سبورت Diwan sport على حقوق بث جميع مباريات كأس تونس نسخة الهادي شاكر، على حساب القناة الوطنية التونسية وقناة الكأس القطرية الناقلة لبعض مباريات الدوري التونسي.

وشق فريق منزل بورقيبة طريقه إلى ربع نهائي كأس تونس 2022/2023 بالفوز على أمل حمام سوسة في دور 32 بنتيجة 1-0، قبل ان يطيح بفريق بعث بوحجلة بنفس النتيجة في دور الستة عشر.

من جانبه، استهل النادي الافريقي مشواره من دور 32 بمواجهة فريق مكارم المهدية وفاز عليه بثلاثية دون رد، ليواجه هلال مساكن في دور 16، ويطيح به خارج أسوار المنافسة بنتيجة 4-0.

ويعتبر النادي الافريقي ثاني أكثر الأندية تحقيقًا للقب كأس تونس بـ13 مرة، آخرها مرتين متتاليتين أعوام 2016 و2017؛ علمًا بأن الترجي هو البطل القياسي بتتويجه 15 مرة، في حين توج الصفاقسي بلقب النسخة الماضية.

النادي الافريقي 1-0 منزل بورقيبة

ملعب عزيز جاب الله

كأس تونس – دور 8

انتهت

الدقيقة 52″ (حميد العبيدي) يضع النادي الافريقي في المقدمة، ويرفع سجله التهديفي الى 4 اهداف في صدارة جدول هدافي الكأس.