الأخبار الرياضية

تقديم.. الترجي ضد بن قردان في كأس تونس

يقدم لكم ميركاتو داي مباراة الترجي واتحاد بن قردان، في ختام مباريات دور ال16 من بطولة كأس تونس اليوم الاربعاء الموافق 22 فبراير 2023.

تبدأ مباراة الترجي ضد اتحاد بن قردان على حمادي العقربي برادس، في تمام الساعة 12:30 بتوقيت جرينيتش GMT، الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت تونس، الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

يستمر الاتحاد التونسي لكرة القدم في إقامة مباريات الكأس المحلية في وقت الظهيرة، تلبية لتوصيات الجهات الأمنية بعدم جدولة أي لقاء مهما كان طرفه في المساء، نظرًا لصعوبة تأمينه.

ولعُبت مطلع هذا الأسبوع مباريات دور ال16، من كأس تونس، وشهدت خروج صادم لفريق النجم الساحلي على يد الملعب التونسي بفارق ركلات الجزاء الترجيحية.

وتجنب الثنائي الكبير “الصفاقسي والنادي الافريقي” مفاجآت الكأس بتحقيق التأهل على حساب شبيبة العمران وهلال مساكن -على الترتيب-.

لن تبث المباراة تلفزيونياً عبر تونس سات والقناة الوطنية التونسية الاولى او الثانية، مع استمرار الخلاف الحاد بين الاتحاد التونسي لكرة القدم والتلفزيون المحلي.

وأعلنت منصة ديوان سبورت مباشر التونسية نقل مقابلة الترجي الرياضي التونسي ضد اتحاد بن قردان اليوم الاربعاء، لتواصل منصة Diwan sport نقل أحداث مباريات كأس تونس 2023.

ونجح الترجي في بلوغ مرحلة دور ال32 بعد فوزه الصعب على نادي أمل جربة بنتيجة 2-1 على ملعب رادس الاولمبي، قبل أن يسافر إلى الجزائر للعب الجولة الثانية من دور مجموعات دوري ابطال افريقيا امام شباب بلوزداد.

وعاد المكشخ بفوز غاية في الاهمية من معقل شباب بلوزاد بهدف دون رد سجله الجناح الدولي الليبي حمدو الهوني في الدقائق الأخيرة.

أما اتحاد بن قردان فقد فجّر مفاجأة كبيرة الأسبوع الماضي، عندما نجح في هزيمة وصيف الدوري التونسي الموسم المنصرم “الاتحاد المنستيري” بهدف دون رد في دور ال32 من كأس تونس، ليترشح لملاقاة الترجي الرياضي التونسي في آخر مباريات ثمن النهائي.

وستكون مباراة اليوم ضد بن قردان بمثابة البروفة الأخيرة بالنسبة للترجي والمدرب نبيل معلول قبل استقبال بطل مصر الزمالك في ثالث جولات دور مجموعات دوري ابطال افريقيا، والمقرر لها يوم السبت الموافق 25 فبراير الجاري على استاد رادس الاولمبي – حمادي العقربي-.

الترجي 4-0 اتحاد بن قردان

كأس تونس – دور الـ 16 

حمادي العقربي برادس

انتهت

  • المباراة على ملعب حمادي العقربي الذي يستعد لاستضافة لقاء الترجي ضد الزمالك في مجموعات دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل.

مقالات ذات صلة