اصابات

الترجي التونسي يعلن غياب لاعبه عن مواجهة الزمالك في دوري ابطال افريقيا

كشف الترجي الرياضي التونسي، عن غياب لاعبه معتز الزدام، عن مواجهة الزمالك التي تقام مساء السبت في الجولة الثالثة من دور المجموعات، ضمن منافسات دوري ابطال افريقيا.

وأعلن الترجي، عن إصابة الزدام في كاحل القدم، وغيابه عن المباراة القادمة أمام الزمالك، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال لقاء فريق باب سويقة أمام اتحاد بن قردان في دور الستة عشر من منافسات كأس تونس والتي أقيمت اليوم الأربعاء وحسمها الترجي برباعية نظيفة.

وكشف نبيل معلول مدرب الترجي، أن معتز الزدام لن يتمكن من اللحاق بمواجهة الزمالك السبت المقبل في رادس، مؤكدًا أنه يأمل لحاق اللاعب بموقعة الإياب في القاهرة.

معلول يؤكد صعوبة مواجهة الترجي أمام الزمالك

وأكد المدرب التونسي نبيل معلول، المدير الفني الحالي لنادي الترجي، صعوبة لقاء الزمالك، مشيرًا إلى أن الصعوبة تكمن في توقيت اللقاء ذاته، الذي يأتي بعد خسارة الزمالك أمام شباب بلوزداد ثم تعادله أمام المريخ التونسي، لذلك سيكون الفريق الأبيض طامحًا لتحقيق نتيجة إيجابية في تونس.

وأضاف: “مباراة الزمالك والترجي دائما لا تقبل القسمة على اثنين، وكلًا منهما يسعى للظفر بالنقاط، وفي حالة فوز فريقي سنتأهل بنسبة تتخطى الـ90% للدور القادم، وهو ما نتمناه ونعمل من أجله في الوقت الحالي”.

وأشار إلى أنه يدرك صعوبة موقف الزمالك ورغبته العارمة في الفوز ايضا، خصوصا أن الخسارة تعني تقلص فرصته في التأهل لدور الثمانية من دوري الأبطال، لكنه لا يهتم سوى بانتصار فريق الترجي فقط وسيقاتل مع لاعبيه من أجل العبور إلى المرحلة المقبلة والمنافسة على اللقب القاري.

ويتصدر الترجي المجموعة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا برصيد 6 نقاط، من الفوز في مباراتين على حساب المريخ السوداني وشباب بلوزداد.

بينما يتواجد فريق شباب بلوزداد في وصافة المجموعة برصيد 3 نقاط ثم يتقاسم الزمالك والمريخ السوداني المركز الثالث والرابع برصيد نقطة واحدة من مباراتين.

مقالات ذات صلة