الأخبار الرياضية

نتيجة مباراة اتحاد الجزائر والاخضر الليبي اليوم في كأس الكونفدرالية الافريقية

تعرف على نتيجة واحداث مباراة اتحاد الجزائر والاخضر الليبي ضمن مباريات اليوم الاحد 19-2-2023، في دور مجموعات كأس الكونفدرالية الافريقية.

انتهت القمة العربية بين الأخضر الليبي وضيفه اتحاد العاصمة الجزائري 1-1 على ملعب شهداء”بنينا” في بنغازي بالجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الاتحاد الافريقي (الكونفدرالية).

وتقدم الفريق الليبي عبر صهيب بن سليمان (67 من ركلة جزاء)، وأدرك البوتسواني توميسانغ أوويبونيي التعادل للفريق الجزائري (77).

وتصدر مارومو غالانتس الترتيب برصيد 6 نقاط أمام اتحاد العاصمة بأربع نقاط، وحصد الأخضر نقطته الأولى ليأتي ثالثاً، أمام سانت إيلوا بلا رصيد بعد تلقيه الخسارة الثانية.

نقل البث المباشر للقاء اتحاد الجزائر والاخضر الليبي عبر الناقل الحصري لمباريات كأس الكونفدرالية في افريقيا والشرق الاوسط قناة بي إن سبورت القطرية HD 4 وتولى مهمة التعليق على المباراة المعلق الرياضي المصري (علي محمد علي).

كان اتحاد العاصمة الجزائري قد استهل مشواره في مجموعات كأس الكونفدرالية الافريقية بفوز كبير امام سانت ايلوي لوبوبو من جمهورية الكونغو بثلاثية نظيفة على ملعب 5 جويلية 1962 بواقع ثنائية للاعب (خالد بوسليو) وهدف للاعب (أيمن محيوص).

في الجهة المقابلة تعرض الاخضر الليبي لهزيمة ثقيلة في الجولة الاولى (1-4) امام مارومو جالاتس الجنوب افريقي على ملعب دوبسونفيل ستاديوم بمدينة جوهاسبورغ.

مقالات ذات صلة