الأخبار الرياضية

تشكيلة مانشستر يونايتد وليستر سيتي الأساسية اليوم في البريميرليج

تعرف على تشكيلة مانشستر يونايتد وليستر سيتي في مباراة اليوم الأحد الموافق 19-2-2023، ضمن مباريات الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي الشياطين الحمر مع ليستر سيتي على ملعب أولد ترافورد بداية من الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش، 16:00 بتوقيت مصر، 17:00 بتوقيت السعودية، بقيادة الحكم ستيوارت أتويل.

وخلصت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز مانشستر يونايتد بهدف نظيف على ليستر سيتي في ملعب كينج باور ستاديوم برسم الجولة 5 من البريميرليج شهر سبتمبر 2022.

المراكز: مباراة مان يونايتد – ليستر سيتي

يحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة من 23 مباراة، جمعها زملاء ماركوس راشفورد من 14 فوزا، 4 تعادلات، 5 خسائر.

ويسعى فريق المدرب اريك تين هاج في مباراة اليوم لتحقيق الفوز على الثعالب، والاقتراب من ثنائي الصدارة في البريميرليج ارسنال ومانشستر سيتي.

بالمقابل، يقبع ليستر سيتي في المركز 14 في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 24 نقطة من 22 مباراة، ويسعى للإقتراب من المنطقة الدافئة وسط الترتيب.

وتتجه أنظار محبي فانتازي البريميرليج في مباراة اليوم نحو ماركوس راشفورد المتألق هذا الموسم مع مان يونايتد، بالإضافة إلى لوك شاو، وبرونو فيرنانديز.

تشكيلات الفرق: مباراة مان يونايتد – ليستر سيتي

يغيب عن مانشستر يونايتد في مباراة اليوم كريستيان اريكسن والبرازيلي أنطوني، والفرنسي انتوني مارسيال والهولندي دوني فان دي بيك بسبب الإصابة، بجانب كارلوس كاسيميرو الموقوف.

بينما يفتقد ليستر سيتي لخدمات اللاعب السابق للشياطين الحمر جوني ايفانز، وريان بيرتراند، وجيمس جاستين بداعي الإصابة أيضًا.

تشكيلة مانشستر يونايتد الأساسية اليوم: دافيد دي خيا، ديوجو دالوت، فيكتور ليندلوف، ليساندرو مارتينيز، لوك شاو، فريد، مارسيل سابيتزر، برونو فيرنانديز، ماركوس راشفورد، أليخاندرو جراناتشو، فوتر فيجهورست.

تشكيلة ليستر سيتي الأساسية اليوم: داني وورد، تيموثي كاستانيي، هاري سوتار، ووت فايس، فيتور كريستينسن، نيمبليس ميندي، دوسابر هال، جيمس ماديسون، تيتي، هارفي بارنز، كليتشي ايهياناتشو.