الأخبار الرياضية

ملخص مباراة الترجي وأمل جربة في كأس تونس

يقدم لكم ميركاتو داي ملخص مباراة الترجي وأمل جربة ضمن مباريات اليوم الاربعاء 15 فبراير 2023 لحساب دور الـ 32 لبطولة كأس تونس.

بحث الترجي عن الفوز لمواصلة المنافسة على اللقب الغائب عنه منذ عام 2016، عندما تفوق على النادي الأفريقي في النهائي.

انطلقت مقابلة الترجي ضد أمل جربة (Est vs Esj live) في تمام الساعة 12:30 بتوقيت GMT، الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت تونس، 14:30 بتوقيت مصر، واستضيفها ملعب حمادي العقربي في رادس، ونقلتها ديوان سبورت مباشر.

تجاوز فريق أمل جربة أول مرحلتين من بطولة كأس تونس هذا الموسم، حيث فاز في الأولى أمام أمل الرقبة بعد إلغاء المباراة، وفاز في الثانية على نادي الفجر الرياضي بالقطار.

وبحسب قرعة كأس تونس هذا الموسم، فإن الفائز من مباراة اتحاد بن قردان والاتحاد المنستيري سيواجه الفائز من مباراة الترجي وأمل جربة في الدور ثمن النهائي من البطولة هذا الشهر.

وتبدو مهمة نادي الترجي سهلة، رغم أنه سيُحرم من خدمات لاعبيه الأجانب، حيث تنص قوانين الاتحاد التونسي لكرة القدم على تجريد الفرق الكبرى من محترفيها عند مواجهة فريق بدرجة أقل من دوري المحترفين.

ويسير الترجي بخطى ثابتة على كافة الأصعدة منذ بداية العام الجديد، فقد فاز في 6 مباريات بالدوري التونسي، وانتصر في افتتاح دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا على المريخ السوداني، وتعادل في مناسبتين فقط أمام الصفاقسي واتحاد تطاوين في مجموعة التأهل لمجموعة التتويج بلقب الدوري.

الترجي 2-1 أمل جربة

كأس تونس دور الـ 32

انتهت

اقرأ أيضاً