الأخبار الرياضية

نتيجة مباراة ميلان اليوم وتوتنهام في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

تعرف مع موقع ميركاتو داي على نتيجة واحداث مباراة ميلان الإيطالي وتوتنهام الإنجليزي، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 14-2-2023، في إطار منافسات ذهاب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا.

اقتنص ميلان فوزًا صعبًا من امام ضيفه توتنهام بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب سان سيرو، في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا 2022/2023.

سجل هدف الانتصار، اللاعب الإسباني براهيم دياز في الدقيقة السابعة من زمن الشوط الأول.

ويستقبل توتنهام نظيره ميلان في لندن بلقاء الإياب يوم 8 مارس 2023.

وانطلقت مباراة ميلان وتوتنهام اليوم، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، 20:00 بتوقيت جرينتش، من بإدارة من الحكم السويسري “ساندرو شيرير”.

واثمر ضغط ميلان المبكر عن هدف في الدقيقة السادسة، احرزه صانع الألعاب الإسباني براهيم دياز، بعدما تابع تسديدة الظهير الأيسر ثيو هيرنانديز المرتدة من يد الحارس فريزر فورستر، وأكملها في الشباك برأسية.

وكان توتنهام قريب من تعديل النتيجة في الدقيقة 13، بعدما استقبل هاري كين تمريرة من سون، وسدد باتجاه المرمى، ولكن سيبريان تاتاروسانو تصدى لها بثبات.

وغابت الفرص الخطرة وهدأ نسق اللعب، حتى استفاق ميلان في الدقائق الأخيرة من اللقاء وكاد يعزز تقدمه بالهدف الثاني في مناسبتين عبر البديل شارل دي كيتيلر، وجونيور ميسياس.

تشكيلات الفرق : ميلان ضد توتنهام

تشكيلة ميلان الاساسية اليوم : سيبريان تاتاروسانو، ثيو هيرنانديز، سيمون كاير، بيير كالولو، ماليك ثياو، ساندرو تونالي، رادي كرونيتش، أليكسيس ساليمايكيرس، رافائيل لياو، أوليفييه جيرو، براهيم دياز.

تشكيلة توتنهام الاساسية اليوم : فريزر فورستر، إيمرسون رويال، كريستيان روميرو، إيريك داير، كليمنت لينجليه، أوليفر سكيب، ماتار سار، ديان كولوسيفسكي، إيفان بيريسيتش، سون هيونج مين، هاري كين.

مقالات ذات صلة