الأخبار الرياضية

تشكيلة ميلان وتوتنهام الأساسية اليوم في دوري أبطال أوروبا

تعرف على تشكيلة ميلان وتوتنهام الأساسية في مباراة اليوم الثلاثاء الموافق 14-2-2023، ضمن مباراة الذهاب من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستعد ميلان لمواجهة توتنهام هوتسبير في المباراة المقرر لها على ملعب سان سيرو بداية من الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية، بقيادة الحكم ساندرو سشارير.

عاد ميلان إلى طريق الانتصارات بفوز ضئيل على تورينو يوم الجمعة في الدوري الايطالي، بينما يحتاج الزوار إلى الانتعاش بعد هزيمة ليستر سيتي المفاجئة 1/4 في البريميرليج.

على الرغم من أن ميلان هو بطل أوروبا سبع مرات، إلا أن مباراة اليوم الثلاثاء مع توتنهام ستشهد أول ظهور للروسونيري في دور خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا، منذ خسارته 5/1 في مجموع المباراتين أمام أتلتيكو مدريد في دور الـ16 في موسم 2013-2014.

ما اصابات وغيابات ميلان وتوتنهام اليوم؟

لم يلعب الحارس الأول مايك مينيان منذ سبتمبر الماضي بسبب إصابة في ربلة الساق، وبينما يأمل ميلان أن يعود الفرنسي لمباراة الإياب، فقد تم استبعاده من مباراة الثلاثاء، مما يضمن استمرار سيبريان تاتاروسانو في حراسة المرمى.

وسوف يتعافى الانجليزي فيكايو توموري في الوقت المناسب ليشارك في التشكيلة الأساسية اليوم، لكن بيولي كشف أن الجزائري إسماعيل بن ناصر لا يزال غير متاح.

وعاد المخضرم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى مقاعد البدلاء في ميلان يوم الجمعة – للمرة الأولى منذ مايو 2022 – ولكن بعد قضاء فترة طويلة على الهامش، اضطر إلى الاستقرار لكونه بديلاً غير مستخدم، ومن غير المرجح أن يحصل على أي دقائق ضد توتنهام.

مثل مضيفه ميلان، توتنهام غير قادر أيضًا على استدعاء حارسه الأول، مع استبعاد هوجو لوريس بسبب إصابة في الركبة، وسيبحث نائبه فريزر فورستر عن حماية أفضل مما حصل عليه من دفاعه في نهاية الأسبوع.

وتم إيقاف كريستيان روميرو عن لقاء الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليستر، وسيحل محل جافيت تانجانجا في التشكيلة الأساسية اليوم الثلاثاء، لينضم إلى إريك داير وبن ديفيز في مركز قلب الدفاع.

وتعرض رودريجو بينتانكور لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي يوم السبت لينتهي الموسم بالنسبة للأوروجوياني، ومع إصابة إيفيس بيسوما وإيقاف بيير إميل هوجبيرج، قد يضطر توتنهام إلى الاعتماد على خط وسط قليل الخبرة مكون من بابي سار وأوليفر سكيب.

تشكيلات الفرق: مباراة ميلان – توتنهام

تشكيلة ميلان الأساسية اليوم: تاتاروسانو. مالك ثياو، بيير كالولو، سيمون كاير، ثيو هيرنانديز، رادي كرونيتش، ساندرو تونالي، أليكسيس سالماكرز؛ براهيم دياز، رافائيل لياو، أوليفييه جيرو.

تشكيلة توتنهام هوتسبر الاساسية اليوم:
فريزر فورستر. كريستيان روميرو، اريك داير، كليمنت لينجليت؛ إيمرسون رويال، بابي سار، أوليفر سكيب، ايفان بيريسيتش؛ ديجان كولوسيفسكي، هيونج مين سون؛ هاري كين.

مقالات ذات صلة