الأخبار الرياضية

ملخص مباراة الرجاء وفايبرز في دوري ابطال افريقيا

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة الرجاء المغربي وفايبرز الأوغندي، ضمن مباريات اليوم الجمعة 10-2-2023، في منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات (16)، ببطولة دوري ابطال افريقيا.

يبدء الرجاء مشواره في دور الـ16 (المجموعات) ببطولة دوري ابطال افريقيا 2022/2023، حين يستضيف فريق فايبرز على المركب الرياضي محمد الخامس، ضمن منافسات المجموعة الثالثة، والتي تضم ايضًا حوريا الغيني، وسيمبا التنزاني.

واعلن مدرب الرجاء، التونسي منذر الكبير استعداد النسور الخضر لمواجهة فايبرز؛ وسيفتقد الفريق الذي توج بطلًا لأفريقيا 3 مرات، آخرها في عام 1999، مساندة جماهيره اليوم من داخل الملعب، لأسباب انضباطية.

واستهل الرجاء مشواره في التشامبيونزليج الأفريقي من الدور الثاني (32) بمواجهة جمعية نيجيليك من النيجر، وفاز عليه ذهابًا بنتيجة (2-0)، و(1-0) في لقاء الإياب بالمغرب، ليتأهل إلى المجموعات.

في المقابل، نجح فايبرز -بطل أوغندا- بقيادة المدرب البرازيلي بيتو بيانكي، في الإطاحة بفريق مازيمبي الكونغولي -بطل افريقيا 5 مرات- من دور الـ32، بركلات الترجيح، بعد تجاوز أولمبيك ريال من أفريقيا الوسطى في الدور التمهيدي.

ويدير مباراة الرجاء وفايبرز الليلة، الحكم المالي”بوبو تراوري”، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الرباط، التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، 19:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر الرجاء وفايبرز على قناة بي إن سبورتس، وقناة Arryadia TNT HD المغربية بصوت المعلق “خليل فايد”؛ كما يمكنك متابعة تغطية حية “لحظة بلحظة” على صفحات موقعكم ميركاتو داي.

الرجاء 5-0 فايبرز

المركب الرياضي محمد الخامس

دوري ابطال افريقيا (الجولة 1 – المجموعة 3)

انتهت

مقالات ذات صلة