الأخبار الرياضية

ملخص مباراة شباب الاهلي والوحدة في الدوري الاماراتي ادنوك

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة شباب الاهلي دبي والوحدة، ضمن مباريات اليوم الجمعة 10-2-2023، في منافسات الجولة السادسة عشر بالدوري الاماراتي ادنوك.

يستقبل الوحدة بقيادة المدرب الإسباني مانويل خيمينيز نظيره شباب الاهلي دبي ومدربه البرتغالي ليوناردو جارديم، في قمة منتظرة ونارية على صدارة ترتيب الدوري الاماراتي ادنوك، ضمن منافسات الجولة 16.

ويدخل الوحدة اللقاء وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري ادنوك برصيد 30 نقطة، ويفصله نقطة واحدة عن صاحب المركز الثاني الشارقة؛ بينما يحتل شباب الاهلي دبي الصدارة برصيد 32 نقطة.

وفاز شباب الاهلي دبي في الجولة الماضية على دبا الفجيرة ليصل إلى الانتصار العاشر له هذا الموسم في المسابقة المحلية، بينما تعادل في مباراتين، وتلقى 3 هزائم، وسجل لاعبوه 31 هدفًا، واستقبلت شباكه 14 هدف.

في المقابل، حقق الوحدة الانتصار التاسع في الجولة الماضية على حساب اتحاد كلباء، وتعادل 3 في مباريات، وخسر في مثلها؛ واحرز 31 هدفًا، واهتزت شباكه 15 مرة.

يذكر ان شباب الاهلي قد فاز على الوحدة في لقاء الدور الأول بالموسم الجاري في دوري ادنوك، بهدفين مقابل هدف واحد؛ كما فاز عليه ايضًا في آخر لقاء جمعهما بكأس رئيس الدولة الاماراتي في شهر ديسمبر الماضي.

تقام مباراة شباب الاهلي دبي والوحدة على استاد آل نهيان، وتنطلق صافرة البداية، في تمام الساعة 20:15 بتوقيت أبو ظبي، 19:15 بتوقيت مكة المكرمة، 18:15 بتوقيت القاهرة، 16:15 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر مباراة شباب الاهلي دبي والوحدة على قناة الشارقة الرياضية، ودبي الرياضية 1، وأبو ظبي الرياضية 1؛ كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء على صفحات موقعكم ميركاتو داي.

الوحدة 1-1 شباب الاهلي

انتهت

مقالات ذات صلة