كأس العالم للأندية

أخبار جيدة من تدريبات ريال مدريد اليوم استعدادا لمواجهة الهلال

تعرف مع ميركاتو داي في هذا التقرير، آخر أخبار تدريبات نادي ريال مدريد اليوم، استعدادا لمواجهة نادي الهلال السعودي يوم السبت المقبل في نهائي كأس العالم للأندية 2022 بالمغرب.

واستأنف ريال مدريد اليوم الخميس الموافق 9 فبراير 2023، تدريباته اليومية استعداد لمباراة الهلال السعودي في نهائي مونديال الأندية في العاصمة المغربية الرباط.

ونجح ريال مدريد يوم أمس الأربعاء في تجاوز عقبة النادي الأهلي المصري في نصف النهائي بنتيجة 1/4، في مباراة كانت صعبة في أغلب أطوارها على فريق المدرب كارلو أنشيلوتي.

ملخص تدريبات ريال مدريد اليوم

شهدت تدريبات ريال مدريد اليوم خضوع الجناح الاسباني لمزيد من الفحوصات الطبية اللازمة لمعرفة خطورة الإصابة التي أبعدته عن مباراة النادي الأهلي المصري في نصف النهائي يوم الأربعاء.

وتبين أن ماركو أسينسيو لا يعاني من أي إصابة من شأنها أن تمنعه من المشاركة في مباراة ريال مدريد القادمة ضد الهلال، وفقًا للصحفية أرانشا رودريجيز في تصريحات حصرية لحساب شبكة RM4Arab على تويتر.

وأوضحت الصحفية الاسبانية أن ماركو أسينسيو سيستأنف تدريباته مع النادي الملكي يوم الجمعة، استعدادا لنهائي كأس العالم للأندية يوم السبت ضد الهلال السعودي.

كما شهدت تدريبات ريال مدريد اليوم، مشاركة الظهير الأيمن داني كارفخال بشكل طبيعي مع المجموعة، والتي ستشهد إنضمام كريم بنزيمة وايدير ميليتاو يوم غد الجمعة، وفقًا لنفس المصدر.

مصطفى العلوي

صحفي رياضي مغربي في قسم الكرة الاسبانية والمغربية بموقع ميركاتو داي. سبق له العمل مع عدة حسابات متخصصة في أخبار الأندية عبر موقع تويتر.

مقالات ذات صلة