الأخبار الرياضية

ملخص مباراة شباب الاهلي ودبا الفجيرة اليوم في الدوري الاماراتي

يقدم لكم ميركاتو داي ملخص مباراة شباب الاهلي دبي ودبا الفجيرة، ضمن مباريات اليوم السبت 4-2-2023، في الدوري الاماراتي ادنوك للمحترفين.

تبدو الفرصة مواتية أمام شباب الأهلي للحفاظ على الصدارة عندما يستضيف دبا الفجيرة صاحب المركز الأخير على ستاد راشد في إطار منافسات الجولة 15 من دوري ادنوك للمحترفين.

ويتصدر شباب الأهلي جدول ترتيب الدوري الاماراتي برصيد 29 نقطة وبفارق نقطة عن الشارقة الثاني ونقطتين عن الوحدة الثالث، لكن مهمته ستكون اسهل من مطارديه بمواجهة دبا الفجيرة الذي حصد 4 نقاط وتعرض للخسارة 12 مرة في 14 مرحلة.

واكد مدرب شباب الأهلي البرتغالي ليوناردو جارديم ان طموح فريقه “الحفاظ على الصدارة بغض النظر عن موقع المنافس في لائحة الترتيب، ولاعبونا في اتم الجاهزية رغم ضغط المباريات”، في اشارة الى خوضه الثلاثاء لقاء دور الـ16 امام الامارات في مسابقة الكأس والذي كسبه بهدفين نظيفين.

وشدد جارديم على ان “المباراة مع دبا لن تكون سهلة، فهو بحاجة لحصد النقاط كاملة في المباريات المتبقية للخروج من المركز الأخير”.

واهدى البرتغالي حصوله على جائزة افضل مدرب لشهر يناير الى “اللاعبين لأنهم هم من يستحقون الجائزة، بعدما قدموا مستويات قوية، وحققوا نتائج ايجابية للفريق”.

تنطلق صافرة بداية مواجهة شباب الاهلي والفجيرة في تمام الساعة 17:30 بتوقيت أبو ظبي، 15:30 بتوقيت مصر، 16:30 بتوقيت السعودية، 13:30 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر للقاء على قناة الشارقة الرياضية بصوت (عمر الطنيجي)، كما ينقل على قناة دبي الرياضية 1 بصوت (راشد عبد الرحمن) بالأضافة الى قناة أبو ظبي الرياضية HD 1 بصوت (أحمد الحوسني).

شباب الاهلي دبي 5-1 دبا الفجيرة

دوري ادنوك – الجولة 15

ستاد راشد

انتهت

مقالات ذات صلة