الأخبار الرياضية

تشكيلة وولفرهامبتون وليفربول الأساسية في الجولة 22 من البريميرليج

تعرف على تشكيلة وولفرهامبتون وليفربول الأساسية اليوم السبت الموافق 4-1-2023، ضمن مباريات الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي وولفرهامبتون وليفربول على ملعب المولينيو بداية من الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت جرينتش، 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية، بقيادة الحكم بول تيرني.

وانتهت آخر مباراة جمعت الدئاب والريدز بفوز فريق يورجن كلوب بهدف نظيف برسم الدور الثالث من كأس الاتحاد الانجليزي يوم 17 يناير 2023.

لكن مشوار ليفربول في كأس الاتحاد الانجليزي توقفت نهاية الأسبوع الماضي على يد برايتون (2/0)، ليفشل زملاء محمد صلاح في الدفاع عن اللقب الذي حققوه الموسم الماضي.

ترتيب وولفرهامبتون وليفربول في البريميرليج

يحتل وولفرهامبتون المركز 17 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 نقطة من 20 مباراة، جمعها فريق جوليان لوبتيجي من 4 فوز، 5 تعادلات، و11 هزيمة.

بينما يحتل ليفربول المركز العاشر في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 29 نقطة من 19 مباراة، جمعها الريدز من 8 فوز، 5 تعادلات، و6 هزائم.

وتتجه أنظار محبي فانتازي البريميرليج في مباراة اليوم نحو الفرعون المصري محمد صلاح، رغم تراجع أرقامه التهديفية ومساهماته الهجومية بشكل ملحوظ هذا الموسم.

تشكيلات الفرق: وولفرهامبتون – ليفربول

يغيب عن وولفرهامبتون في مباراة اليوم بوبكار تراوري، بيدرو نيتو، تشيكينيو، وساسا كالادزيتش بسبب الاصابة.

بينما يفتقد يورجن كلوب لخدمات المدافع الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك، ابرهيم كوناتي، ديوجو جوتا، لويس دياز، وروبيرتو فيرمينو بسبب الاصابة أيضًا.

تشكيلة وولفرهامبتون الاساسية اليوم: خوسيه سا، نيلسون سيميدو، كريج داوسون، ماكس كيلمان، ريان ايت نوري، ماريو ليمينا، ماثيوس نونيس، روبين نيفيز، بابلو سرابيا، هي تشان، ماثيوس كونها.

تشكيلة ليفربول الاساسية اليوم: أليسون بيكر، ترينت أليكساندر أرنولد، جو جوميز، جويل ماتيب، اندرو روبرتسون، تياجو ألكانتارا، نابي كيتا، ستيفان بايتيتش، محمد صلاح، كودي جاكبو، داروين نونيز.

مقالات ذات صلة