الأخبار الرياضية

بعد ارتباطه بالهلال..باريس يضغط على ميسي لاتخاذ القرار

يضغط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على النجم الارجنتيني ليونيل ميسي لاتخاذ قرار بشأن ما إذا كان سيبقى في فرنسا بعد هذا الموسم، بحسب مصادر موقع 90 دقيقة البريطاني.

وارتبط بطل كأس العالم 2022 مع الارجنتين بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين من بوابة نادي الهلال، ليجاور النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل حديثا إلى النصر.

وسينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا في نهاية الموسم 2022-2023، لكنه وممثليه أصروا دائمًا على أنه لن يتسرع في اتخاذ القرار حول المستقبل.

ومع ذلك، وبعد حملته المظفرة في مونديال قطر 2022، والتي أدت إلى حصوله على أكبر جائزة في كرة القدم العالمية وهي كأس العالم، اتخذ باريس سان جيرمان خطوات فورية لتأمين مستقبله على المدى الطويل.

وذكرت وسائل الإعلام الفرنسية في وقت سابق، موافقة نجم برشلونة السابق بشأن عقد جديد مع باريس مدته عام واحد، سيشمل خيار التمديد لمدة 12 شهرًا أخرى.

لكن ما يشير إلى أن ميسي مستعد للتوقيع على عقد جديد في حديقة الأمراء غير موجود حتى الآن، بانتظار المزيد من المحادثات.

يبدو أن ليو ميسي وعائلته سعداء في باريس وفقًا لنفس التقرير، لكنهم لازالوا يفكرون فيما إذا كان عليهم البقاء أم لا حتى الآن.

ما خيارات ليونيل ميسي الأخرى؟

هناك خيارات أخرى متاحة أمام ليونيل ميسي إذا قرر مغادرة فرنسا، أحدها هو إنتر ميامي بقيادة ديفيد بيكهام، الذين لم يخفوا أبدًا رغبتهم في التوقيع معه.

واعترف ميسي سابقًا برغبته في اللعب في الدوري الأمريكي لكرة القدم، كما يعترف صراحةً بحبه لمنطقة ميامي، لكن يبقى أن نرى ما إذا كان هذا هو الوقت المناسب الآن، حيث يعتقد أنه لا يزال لديه ما يقدمه في كرة القدم الأوروبية.

الخيار الآخر المهم في أوروبا إذا غادر ميسي باريس سان جيرمان هو العودة إلى إسبانيا مع برشلونة، والذي أوضح منذ فترة طويلة أنه سيحب لم الشمل مع هدافه التاريخي، رغم علاقة صاحب 7 كرات ذهبية الفاترة مع الرئيس جوان لابورتا.

مقالات ذات صلة