الأخبار الرياضية

اتحاد الكرة يرفض تهديدات مرتضى: حتى لو دفعت المديونية كاملة لن نقوم بقيد لاعبين جدد

رفض الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، كافة التهديدات التي تلقاها خلال الساعات الماضية من رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، بشأن الموافقة على قيد اللاعبين ضمن قائمة الفارس الأبيض.

وقال مصدر داخل الاتحاد في تصريحات خاصة لـ ميركاتو داي، أن مسألة قيد لاعبي الزمالك تم إغلاقها، حتى لو قام الزمالك بدفع المديونية كاملة، لأن الأمر أغلق تمامًا.

وأضاف المصدر (الذي رفض ذكر اسمه) أن الزمالك مديون لاتحاد الكرة منذ فترة طويلة، وفشلت جميع المحاولات لتسوية الأمور وديًا، كما أن طريقة رئيس الزمالك بالتوجه إلى مقر الجبلاية في اللحظات الأخيرة، من أجل الضغط لقيد اللاعبين الجدد، كانت معروفة لجميع أعضاء الاتحاد خصوصا أنه سبق وكرر نفس الأمر في الميركاتو الصيفي.

وأشار، إلى أنه تم اعتماد القيد في المواعيد المحددة، والذي انتهى فعليًا مساء يوم 31 يناير، ولن تفلح أي محاولات آخرى للضغط على مسئولي اتحاد الكرة من أجل قيد لاعبي الزمالك بشكل قانوني، خصوصًا بعد إغلاق السيستم الدولي.

ورحب اتحاد الكرة بلجوء نادي الزمالك إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، خصوصًا أن الرد معروف مقدمًا، وهو أن ما حدث شأن داخلي ولن يتم التدخل فيه، كما أن اللجوء للمحكمة الرياضية الدولية (كاس) سيأخذ شهور لحسم القضية وبالتالي فلن يتم قيد اللاعبين أيضًا.

وأشار إلى أن اتحاد الكرة كان حريص على الحصول على مستحقاته المالية من كل الأندية خصوصا في ظل ارتباطه بحجم انفاق كبير على المنتخبات الوطنية، وكذلك رواتب العاملين في الجبلاية.

وكان الزمالك قد أعلن تعاقده مع المغربي أحمد بلحاج قادمًا من اسوان على سبيل الاعارة مقابل 5 مليون جنيه، كما تم ضم ناصر منسي مهاجم البنك الاهلي مقابل 20 مليون جنيه، واستعاد الفريق الأبيض المدافع محمود شبانة بعد قطع إعارته مع نادي سموحة.

مقالات ذات صلة