الأخبار الرياضية

نتيجة واهداف مباراة سموحة وانبي اليوم في الدوري المصري “عودة موفقة لسامي”

تعرف مع ميركاتو داي على نتيجة مباراة سموحة وانبي، ضمن مباريات اليوم الاحد 29-1-2023، في منافسات الجولة 16 من الدوري المصري الممتاز.

نجح المدرب أحمد سامي في قيادة سموحة لتحقيق الانتصار على انبي بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب بتروسبورت، في الجولة السادسة عشر بالدوري المصري 2022/2023.

وسجل المدافع المعار من صفوف الزمالك “محمود شبانة” الهدف الأول لسموحة، بينما احرز أحمد مصطفى ثاني اهداف الموج الأزرق؛ ليحقق المدرب أحمد سامي الانتصار الأول في أول ظهور بالولاية الثانية.

وتولى سامي تدريب سموحة، خلفًا للمدرب طارق العشري الذي ترك المهمة بعد خلافاته مع رئيس النادي فرج عامر؛ ويعتبر انتصار المدرب صاحب الـ50 عامًا على انبي اليوم هو الأول بمسيرته التدريبة بعد هزيمتين و6 تعادلات.

وبهذا الانتصار رفع سموحة رصيده إلى 19 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري، وهو الانتصار الثالث له في الدوري الممتاز هذا الموسم، في حين خسر 5 مرات، وتعادل في 7 مناسبات.

ومن جانبه تجمد رصيد انبي عند 13 نقطة في المركز الـ15، وتعتبر هزيمة اليوم هي التاسعة، في حين حقق الانتصار 3 مرات، وتعادل في 4 مواجهات.

ويواجه سموحة نظيره المصري البورسعيدي في الجولة المقبلة بالدوري المصري، ويلتقي انبي مع سيراميكا كليوباترا.