سوق الانتقالات

ميدتيلاند الدنماركي يطلب ضم امام عاشور مقابل 3 مليون دولار.. وغضب عارم لجماهير الزمالك

تلقى نادي الزمالك عرضا رسميا من نادي ميدتيلاند الدنماركي للتعاقد مع امام عاشور لاعب خط وسط الفريق مقابل 3 مليون دولار، وهو العرض الذي وجد ترحيبًا شديدًا داخل القلعة البيضاء في ظل الأزمة المالية التي يعيشها النادي في الوقت الراهن.

وكشفت مصادر داخل الزمالك، أن هناك حالة انقسام شديدة داخل نادي الزمالك، حول رحيل امام عاشور، خصوصًا أن هناك بعض المؤيدين لرحيل اللاعب الذي يرفض تجديد عقده حتى الآن، ويتمسك بالحصول على مبالغ مالية كبيرة، والمساواة مع احمد سيد زيزو الذي يتقاضى نحو 25 مليون جنيه سنويًا.

وأوضحت، بأن هناك أراء عديدة داخل مجلس الإدارة في الوقت الراهن، تطالب بالموافقة على بيعه، خصوصًا مع رفضه التجديد والحاجة إلى سيولة مالية بالدولار، في ظل الأزمة التي يعيشها النادي وعجزه عن ضم لاعبين أجانب في مختلف الألعاب الرياضية، وكذلك عدم تسديد رواتب بعض المحترفين حتى الآن.

في الوقت نفسه، فأن امام عاشور يتمسك بخوض تجربة الاحتراف الخارجي، خصوصًا أن الدنمارك محطة هامة له من أجل اللعب في أحد الدوريات الكبرى.

فيما انتابت جماهير الزمالك حالة غضب عارمة، بسبب الحديث عن رحيل إمام عاشور في منتصف الموسم، وقبل انطلاق بطولة دوري ابطال افريقيا بعد اقل من اسبوعين.

وتخشى جماهير الزمالك أيضا من أن يكون الدنمارك مجرد “كوبري” لعودة امام عاشور إلى النادي الاهلي لاحقًا، وتحديدا بعد نهاية الموسم الجاري.

مقالات ذات صلة