الأخبار الرياضية

مدرب النصر: كريستيانو سيعود إلى أوروبا قبل نهاية مسيرته الكروية

توقع مدرب نادي النصر السعودي رودي جارسيا، أن يختتم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مسيرته الكروية في أوروبا، رغم انتقاله مؤخرًا للدوري السعودي للمحترفين من بوابة العالمي.

وأمضى كريستيانو رونالدو مسيرته الاحترافية بأكملها في أوروبا قبل انتقاله إلى النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

بعد أن وصل إلى صفوف الشباب في سبورتنج لشبونة، لعب كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد (مرتين) وريال مدريد ويوفنتوس قبل أن يتوجه إلى الشرق الأوسط.

على الرغم من تسجيله هدفين أمام باريس سان جيرمان لصالح فريق كل النجوم في مباراة ودية مرموقة في وقت سابق من شهر يناير، إلا أن رونالدو واجه بداية صعبة في المملكة العربية السعودية.

بداية متعثرة لرونالدو مع النصر

فشل النجم البرتغالي في التسجيل في أول مباراتين له مع العالمي، حيث سجل المهاجم البرازيلي أندرسون تاليسكا هدفي النصر منذ أول ظهور لكريستيانو رونالدو مع النادي العاصمي.

ويعتقد الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني الجديد لرونالدو، أن المهاجم البرتغالي لم ينته بعد، ويعتقد أن عودته إلى أوروبا مرجحة قبل انتهاء مسيرته الاحترافية، وفقًا لصحيفة سبورت.

وقال مدرب النصر السعودي: كريستيانو رونالدو هو إضافة إيجابية لأنه يساعد في تشتيت المدافعين. إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم. لن ينهي مسيرته في النصر، سيعود إلى أوروبا.

وزعم رونالدو أنه رفض عروض من أوروبا للانتقال إلى الشرق الأوسط. ومع ذلك، يمكنه العودة إذا توفرت الفرصة المناسبة.

مقالات ذات صلة