الأخبار الرياضية

الفارس الأبيض يصطدم بفريق بيراميدز في نصف نهائي الكأس

الفارس الأبيض يصطدم بفريق بيراميدز في نصف نهائي الكأس، ضمن مباريات اليوم الاثنين 16-1-2023، في نصف نهائي كأس مصر موسم 2022/2021.

يدير ماتش الزمالك وبيراميدز الحكم المصري “محمود البنا”، ويعاونه كلًا من محمود أبو الرجال، كمساعد أول، وهاني خيري كمساعد ثان، ومحمد يوسف فياض حكم رابع.

ويتواجد محمد سلامة كحكم لتقنية الفيديو -VAR-، وخالد حسين كحكم تقنية فيديو مساعد.

وتنطلق صافرة بداية ماتش الزمالك وبيراميدز، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت أبو ظبي، 16:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر مباراة الزمالك وبيراميدز على قناة أون تايم سبورتس ON Time Sports 1 HD، بصوت المعلق “مؤمن حسن” على القناة الصوتية الأولى، وأمير محروس على الصوتية الثانية.

تأهل نادي الزمالك إلى نصف نهائي كأس مصر المؤجل من الموسم الماضي، على حساب المصري البورسعيدي، بالفوز عليه 1-0 في استاد الجيش ببرج العرب، بتوقيع سيد محمد نيمار، في ربع النهائي، يوم 26 نوفمبر 2022.

من جانبه، صعد بيراميدز بعد فوزه على نادي البنك الاهلي بفضل الهدف الوحيد الذي سجله رمضان صبحي، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي يوم 27 نوفمبر.

ويعتبر الزمالك حامل لقب آخر نسخة من كأس مصر موسم 2020/2021، وسبق تتويجه باللقب 28 مرة، بينما حقق غريمه التقليدي الاهلي اللقب 37 مرة، آخرها في موسم 2019/2020.

الزمالك 1-1 بيراميدز

فاز بيراميدز بركلات الترجيح 4-3

استاد القاهرة الدولي

كأس مصر 2021 – نصف النهائي

انتهت

تشكيلة الزمالك الاساسية اليوم : محمد عواد، عمر جابر، محمد عبد الغني، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي، عمرو السيسي، نبيل عماد دونجا، إمام عاشور، أحمد سيد مصطفى زيزو، سيف الدين الجزيري، يوسف أسامة نبيه.

تشكيلة بيراميدز الاساسية اليوم : أحمد الشناوي، علي جبر، أحمد سامي، محمد حمدي، أحمد فتحي، بلاتي توريه، وليد الكرتي، رمضان صبحي، عبد الله السعيد، إبراهيم عادل، فخري لاكاي.