الأخبار الرياضية

تقديم.. ملعب البصرة يستقبل لقاء عمان والبحرين في كأس الخليج 2023

يقدم لكم موقع ميركاتو داي مباراة عمان والبحرين، في نصف نهائي كأس الخليج العربي “خليجي 25″، ضمن مباريات اليوم الاثنين 16-1-2023.

يلتقي منتخب عمان مع حامل اللقب منتخب البحرين على ملعب البصرة الدولي بداية من الساعة 17:15 بتوقيت جرينتش، 19:15 بتوقيت مصر، 20:15 بتوقيت السعودية، بصافرة الحكم عادل النقبي.

وخطف منتخب العراق تذكرة العبور إلى نهائي كأس الخليج العربي 2023 “خليجي 25″، على حساب منتخب قطر بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب البصرة الدولي بوقت لاحق في انتظار الفائز من مواجهة عمان والبحرين.

ستنقل المواجهة المنتظرة بين الخناجر والأحمر على القناة الرياضية العُمانية الفضائية المفتوحة على نايل سات، وكذا قناة البحرين الرياضية، بالاضافة لقنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية، ودبي الرياضية، والقناة الرياضية السعودية.

تصدر المنتخب البحريني المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط بفضل فوزين متتاليين على الإمارات وقطر في أول جولتين، وتعادل إيجابي 1/1 في الجولة الثالثة أمام الكويت.

وبلغ المنتخب العماني مرحلة نصف نهائي كأس الخليج 2023 (خليجي 25 في البصرة) بفضل جمعه لـ 7 نقاط في منافسات المجموعة الأولى، بعدما حقق التعادل في الافتتاح 0/0 أمام أصحاب الضيافة “العراق” ثم الفوز على اليمن 2/3 والسعودية 1/2.

وانتهت آخر مواجهة بين سلطنة عمان والبحرين بفوز منتخب الخناجر العُماني بنتيجة 3-0 ضمن بطولة كأس العرب فيفا يوم 6 ديسمبر 2021، ولم يفز المنتخب الأحمر البحريني في أي مباراة من آخر خمس مواجهات له أمام عُمان في جميع المناسبات.

عمان 1-0 البحرين

خليجي 25 – نصف النهائي

ملعب الميناء – مدينة البصرة – العراق

انتهت

تشكيلة منتخب عمان الأساسية اليوم: ابراهيم المخيني – أحمد الكعبي – محمد المسلمي – أحمد الخميسي – فهمي دوربين – جميل اليحمدي – حارب السعدي – صلاح اليحيائي – زاهر الأجبري – المنذر العلوي – عصام الصبحي.

تشكيلة منتخب البحرين الأساسية اليوم: سيد محمد جعفر – سيد ضياء عيسى – أمين بن عدي – وليد الحيام – سيد ضياء سعيد – جاسم الشيخ – علي حرم – عبدالله المولود – علي مدن – مهدي حميدان – عبد الله يوسف.

اقرأ ايضا..

مقالات ذات صلة