الأخبار الرياضية

أين يمكنني مشاهدة قمة المكشخ والبيانكوناري في الدوري التونسي؟

تعرف مع ميركاتو داي على موعد مقابلة الترجي الرياضي ضد النادي الصفاقسي المقرر لها ضمن مباريات يوم الاربعاء الموافق 18 يناير 2023، في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري التونسي.

يحل الترجي الرياضي ضيفاً ثقيلاً امام الصفاقسي على ملعب الطيب المهيري في قمة الجولة الثامنة ضمن منافسات المجموعة الاولى.

وحقق الترجي فوزاً هاماً بالجولة الماضية على النجم الساحلي بثنائية نظيفة من إمضاء اللاعب (محمد علي بن رمضان)، في حين تعادل الصفاقسي خارج ملعبه امام اتحاد تطاوين (1-1).

يدخل الضيف الترجي المقابلة في وصافة جدول ترتيب المجموعة برصيد 14 نقطة خلف المتصدر النجم الساحلي بنقطتين، حيث نجح في تحقيق 4 انتصارات وتعادلين وتلقى هزيمة واحدة امام الملعب التونسي بالجولة قبل الماضية.

في المقابل، يتواجد النادي الصافسي في المركز السابع (قبل الاخير) بجدول الترتيب برصيد 7 نقاط، حصدهم من انتصار وحيد وتعادل في 4 مباريات وتعرض لهزيمتين.

متى موعد مقابلة الترجي والصفاقسي؟

يحين موعد مباراة الترجي والصفاقسي يوم الاربعاء 18-1-2023 بداية من الساعة 14:00 بتوقيت تونس، 15:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت السعودية، 13:00 بتوقيت جرينتش، وينقل البث المباشر للقاء على قناة الكأس القطرية.

يذكر ان آخر 5 مواجهات بين الفريقين في الدوري التونسي قد شهدت فوز الترجي مرتين، في حين انتصر الصفاقسي في مباراة، وخيم التعادل بينهما في آخر لقاءين الموسم الماضي بالمسابقة المحلية.