الأخبار الرياضية

ثنائية محمد علي بن رمضان تفض الاشتباك في قمة الترجي والنجم

تعرف على نتيجة مباراة الترجي والنجم الساحلي ضمن مباريات اليوم الخميس 12-1-2023، في إطار مؤجلات الجولة الرابعة من مجموعات الدوري التونسي (الرابطة المحترفة الاولى).

حسم الترجي كلاسيكو الدوري التونسي بانتصار ثمين على النجم الساحلي بثنائية نظيفة سجلها النجم (محمد علي بن رمضان) في الدقيقتين (9، 89).

بهذا الفوز رفع الترجي رصيده الى 14 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الاولى مقلصاً الفارق بينه وبين المتصدر النجم الى نقطتين،

انهى الترجى الشوط الاول متقدماً بهدف دون رد سجله (محمد علي بن رمضان) في الدقيقة التاسعة بمتابعة لعرضية نموذجية من (رياض بن عياد).

وفي الدقيقة 47 كاد الترجي ان يضاعف النتيجة عبر اللاعب (أنيس البدري) بعدما استلم تمريرة داخل المنطقة بكل أريحية وسط غياب تام لمدافعي النجم وسدد لكن الحارس (أيمن المثلوثي) خرج من مرماه وتصدى للكرة ببراعة.

وخلال الشوط الثاني كان النجم ان يدرك التعادل عبر تسديدة سليمان كوليبالي من مدى قريب لكن الحارس محمد صدقي أبعد الكرة عن مرماه بردة فعل سريعة.

وفي الدقيقة 89 سجل (محمد علي رمضان) الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه بعدما اصطاد كرة عرضية سددها مباشرة بقوة داخل الشباك.

انطلقت مواجهة الترجي والنجم الساحلي على الملعب الاولمبي بسوسة بداية من الساعة 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية، 16:00 بتوقيت جرينتش، بإدارة من الحكم المصري (محمد أمين عمر)، ونقل البث المباشر للقاء على قناة الكأس القطرية الثانية.