الأخبار الرياضية

ملخص مباراة قطر والبحرين في خليجي 25 كورة لايف

شاهد البث المباشر لمباراة قطر والبحرين في الجولة 2 من دور مجموعات بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 25” المقرر لها ضمن منافسات المجموعة الثانية.

ينطلق البث المباشر لمباراة قطر والبحرين اليوم الثلاثاء الموافق 10-1-2023 في تمام الساعة 16:15 بتوقيت جرينيتش، 18:15 بتوقيت مصر، 19:15 بتوقيت السعودية، على استاد الميناء في مدينة البصرة العراقية، وتنقلها قنوات دبي الرياضية والكأس وأبو ظبي وعمان الرياضية.

حقق المنتخبان القطري والبحريني الفوز في الجولة الأولى من دور مجموعات خليجي 25 أمام الكويت والإمارات – على الترتيب-. ويشارك منتخب قطر بعناصر تحت 23 عاماً، بينما يدخل البحرين البطولة بتشكيلته الأساسية بحثاً عن الاحتفاظ باللقب.

وإذا ما انتهت مباراة الكويت والامارات بالتعادل، سيكفي قطر والبحرين التعادل بأي نتيجة لضمان الترشح إلى الدور نصف النهائي من البطولة.

وانتهت آخر مباراة بين الفريقين بفوز منتخب قطر “العنابي” بهدف دون رد سجله عبد العزيز حاتم في الدقيقة 69 من مباراة الجولة الأولى من المجموعة A ببطولة كأس العرب 2021.

وفاز منتخب البحرين للمرة الأخيرة أمام نظيره القطري في الجولة 3 من دور مجموعات كأس أمم أسيا عام 2015. سجل الثنائية سيد ضياء سعيد وسيد أحمد جعفر مقابل هدف لحسن الهيدوس.

قطر 1-2 البحرين

خليجي 25 – الجولة الثانية

استاد الميناء – مدينة البصرة – العراق

انتهت

تشكيلة قطر الاساسية اليوم: مشعل برشم – طارق سلمان – احمد علاء – علي أسد – تميم منصور – محمد وعد – عمرو سراج – همام الامين – جاسم جابر – اسماعيل محمد – عاصم مادبو.

تشكيلة البحرين الاساسية اليوم: ابراهيم لطف الله – عبدالله الخلاصي – وليد الحيام – أمين بن عدي – محمد عادل – جاسم الشيخ – مهدي عبد اللطيف – عبد الوهاب المالود – علي مدن – محمد مرهون – عبدالله يوسف.