الأخبار الرياضية

هفوة رايس مبولحي تُهدي الاهلي نقطة ثمينة من ملعب القادسية

نتيجة مباراة اهلي جدة والقادسية اليوم 10-1-2023 في الجولة 16 من منافسات دوري يلو السعودي موسم 2023/2022، المقامة على ستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة) بمدينة الخبر.

استغل الاهلي المنقوص من الشوط الاول بعشرة لاعبين الهفوة الفادحة من الحارس الجزائري (رايس مبولحي) وعاد بتعادل ثمين 1-1 من ملعب نادي القادسية.

بهذا التعادل رفع الاهلي رصيده الى 25 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب دوري يلو السعودي بفارق 8 نقاط عن المتصدر الفيصلي، كما رفع القادسية رصيده الى النقطة 17 في المركز الثاني عشر.

افتتح القادسية اهداف اللقاء مبكراً تحديداً في الدقيقة الثانية عن طريق التنزاني (موسوفا) بمتابعة لتمريرة عرضية مُتقنة من النيجيري (أمادو موتاري).

وشهدت الدقيقة 41 طرد لاعب الاهلي (علي مجرشي) إثر تدخله المتهور على اللاعب (أمادو موتاري) المنفرد بالحارس، وراجع حكم المباراة تقنية الفيديو واستبدل البطاقة الصفراء بالحمراء.

ومع بداية الشوط الثاني نجح (حسن العلي) في تدارك هدف التعادل للاهلي في الدقيقة 54 بعدما اتسغل هفوة فادحة من الحارس الجزائري (رايس مبولحي).

تشكيلة اهلي جدة الاساسية اليوم: عبد الرحمن الصانبي – علي مجرشي – طلال عيسى – باستوس – ابراهيم الزبيدي – كوم – محمد المجحد – رياض بودبوز – هيثم عسيري – سلمان المؤشر – عبدالله المقرن.

تشكيلة القادسية الاساسية اليوم: رايس مبولحي – حسن الحربي – طاهر وادي – فارس عابدي – برونو دوس انجوس – مشاري القحطاني – سيدريك اميسي – صالح أبو الشامات – أمادو موتاري – والتر بواليا – سايمون مسوفا.

ما ترتيب الاهلي والقادسية في دوري يلو السعودي؟

خاض الاهلي بعد لقاء اليوم 14 مباراة حقق خلالها 6 انتصارات وتعادل في 7 مباريات وتعرض لهزيمة واحدة، ويتواجد في المركز السادس بجدول ترتيب دوري يلو برصيد 25 نقطة.

في الجهة الآخرى، جمع القادسية بعد التعادل اليوم 17 نقطة من 15 مباراة بواقع 4 انتصارات و5 تعادلات وتلقى 6 هزائم ويقبع في المركز الثاني عشر بجدول الترتيب.

مقالات ذات صلة