الأخبار الرياضية

عبدالحفيظ : كولر حدد صفقات الاهلي الجديدة.. وسيتم حسم كل التعاقدات قريبا

أبدى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة بعد الفوز الذي تحقق على بيراميدز بثلاثية نظيفة في الجولة الحادية عشر، مؤكدا ان مارسيل كولر المدير الفني حدد الصفقات التي يحتاجها خلال الموسم الجاري، وهناك فريق عمل حاليا يسعى لإنهاء كافة الأمور الخاصة بالتعاقدات الجديدة.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات عقب المباراة: “نحتاج لاعبين مميزين تزيد قوة الأهلي، من أجل التدوير مع زملائهم بصفة مستمرة، نعيش 34 جولة من الدوري، ولا يستطيع أي فريق في العالم الفوز في جميع المباريات، لابد من وجود أجواء إيجابية”.

وأضاف: “سوف نقوم بطي صفحة مواجهة بيراميدز، وسنعمل على التركيز في المباريات المقبلة، ومن الوارد أن يتعرض الأهلي لأي خسارة أو تعادل، لا يوجد فريق يحقق الفوز في كل المباريات كما ذكرت”.

وواصل مدير الكرة بالنادي الاهلي: “نحتاج لاعبين وتدعيمات في يناير، خصوصا في ظل ضغط المباريات، ولدينا بطولات قوية محليًا وخارجيا، والجهاز الفني طلب بعض التدعيمات وسنعمل على توفيرها خلال الأيام القادمة”.”.

وزاد: “نعيش بشكل دائم أجواء سلبية في مصر، ويتم الهجوم على إدارة الكرة بالأهلي، ولولا لم نوفق فلا نمانع الرحيل واستقدام آخرون، الأهم مصلحة النادي أولًا واخيرًا”.

وبسؤاله عن إصابات اللاعبين، أوضح عبدالحفيظ: “التشخيص المبدئي في صالح كريم فؤاد، سيجرى الأشعة للاطمئنان عليه، فيما أجرى اكرم توفيق جراحة الصليبي وكذلك مصطفى شوبير أجرى جراحة غضروف الركبة، وسيعودان إلى القاهرة غدًا”.