الأخبار الرياضية

شاهد فيديو اهداف مباراة المريخ وحي العرب بورتسودان في الدوري السوداني

شاهد مع موقع ميركاتو داي فيديو اهداف مباراة المريخ ضد حي العرب بورتسودان، اليوم الاثنين 2-1-2023، المؤجلة من الجولة الثامنة بالدوري السوداني الممتاز.

واصل المريخ مطاردة المتصدر الهلال بالفوز على حي العرب بورتسودان بنتيجة 3-1، في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة بالدوري السوداني 2022/2023، على ملعب كوبر.

ورفع المريخ رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السوداني من 14 مباراة، وبفارق 5 نقاط عن المتصدر الهلال الذي لعب 15 مباراة.

بينما تجمد رصيد حي العرب بورتسودان عند 29 نقطة من 16 مباراة، ليتراجع من المركز الثاني إلى الثالث، ويصبح من دون انتصار في آخر 3 مباريات -خسارتين، وتعادل-.

وخاض المريخ اللقاء بالتشكيلة التالية : جرسي كافو، رامي كرتكيلا، مصطفى كرشوم، محمد كسري، أحمد آدم، التاج يعقوب، محمد هاشم، خوسيه ماكايا، برايان إدينسون، الجزولي نوح، اودو موسيس.

ونجح نادي المريخ في إنهاء الشوط الأول متقدمًا في النتيجة بهدفين دون رد.

وسجل الجزولي نوح الهدف الأول للمريخ بعد مرور دقيقتين من انطلاقة المباراة، حينما تلقى تمريرة طولية داخل المنطقة من الجهة اليسرى، هيأها لنفسه من امام المدافع وسدد كرة بوجه القدم في سقف الشباك.

واستغل المهاجم الكولومبي برايان إدينسون كرة عائدة من مدافع حي العرب داخل المنطقة، ورواغه قبل ان يطلق تسديدة أرضية قوية بيسراه استقرت على يسار الحارس.

وزاد رمضان عجب الغلة للمريخ بالهدف الثالث في الدقيقة 47 من زمن الشوط الثاني، بطريقة رائعة، حيث قابل تمريرة عرضية من إيدو موسيس بتسديدة مباشرة في المرمى.

بينما سجل المالي لاسانا كيتا هدف حي العرب بورتسودان الوحيد في اللقاء عند الدقيقة 84، من ضربة جزاء.

مقالات ذات صلة