الأخبار الرياضية

النصر السعودي يعلن موعد وتفاصيل حفل تقديم كريستيانو رونالدو

اعلن نادي النصر السعودي موعد وكافة تفاصيل حفل تقديم لاعبه الجديد، الأسطورة البرتغالية “كريستيانو رونالدو”، على ملعب مرسول بارك بالعاصمة الرياض.

وضم النصر رونالدو في صفقة انتقال حر خلال الميركاتو الشتوي 2023؛ حيث كان اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا، قد ظل من دون فريق لمدة 37 يومًا، بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي يوم 22 نوفمبر 2022.

وبحسب الصحفي الإيطالي المشهور “فابريزيو رومانو”، فإن عقد رونالدو مع النصر سيمتد لمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو؛ ما يعادل 100 مليون يورو في الموسم الواحد.

النصر السعودي يعلن موعد وتفاصيل حفل تقديم كريستيانو رونالدو

كشف النصر السعودي تفاصيل حفل تقديم رونالدو، الذي سيكون مساء غدٍ الثلاثاء الموافق 3 يناير 2023، على ملعب مرسول بارك، في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، السادسة بتوقيت القاهرة، 16:00 بتوقيت جرينتش.

وعنون النصر اعلان حفل تقديم رونالدو بالحدث المنتظر “حفل استقبال اللاعب الأعظم عالميًا”.

وطرحت منصة مرسول بارك تذاكر حضور الحفل، بقيمة 15 ريال سعودي، غير شاملة ضريبة القيمة المضافة؛ ومن المتوقع نفاذها بشكل كامل خلال ساعات قليلة من الآن.

وسيحضر حفل تقديم رونالدو من داخل ملعب مرسول بارك أكثر من 23 ألف مشجع، وهي السعة الكاملة للملعب.

وخصص نادي النصر ربع عوائد التذاكر لمنصة “إحسان” الوطنية للعمل الخيري والتي تأسست بالأمر السامي الكريم، وتسعى إلى تعظيم أثر القطاع الخيري وتمكينه رقميًا.

هل يجني النصر قيمة تعاقده مع رونالدو من مبيعات القميص؟